الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

متجر إيبيك يقدم لك ثلاثة ألعاب مجانية الأسبوع المقبل ولعبة هذا الأسبوع، إليك طريقة الحصول عليهم

أسبوعياً يقدم لنا متجر إيبيك لعبة مجانية او أكثر على متجرها على الحاسب الشخصي حيث هذا الأسبوع، قدمت لنا الشركة العملاقة لعبة مجانية واحدة فقط إنما الأسبوع القادم، ستقدم لنا الشركة ثلاثة ألعاب مجانية. في حال كنت تريد إضافة هذه العناوين لمكتبتك، لا تضيع الفرصة حيثُ سيبدء هذا العرض يوم الخميس المُقبل.

اللعبة المجانية لهذا الأسبوع هي Three out of 10: Season Two التي من تطوير ونشر Terrible Posture Games. صدرت اللعبة اليوم وتركز على فريق تطوير Shovelworks وهم يحاولون تطوير وإنتاج لعبة أفضل من “Three out of 10” إنما لن تكون هذه التجربة شبيهة بالحياة الواقعية.

إلى لحظة كتابة هذه الأسطر، هناك مراجعتان فقط الأولى بتقييم 80 من 100 والثانية بتقييم 75 من 100 وفقاً لميتاكريتيك. للحصول عليها، كل ما عليكم فعله هو الضغط هنا وإضافتها لمكتبتكم. ستعود اللعبة مدفوعة في الخامس عشر من أبريل الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

اللعبة الأولى التي سنحصل عليها الأسبوع المقبل هي Ken Follett’s The Pillars of the Earth من تطوير ونشر Daedalic Entertainment تدور أحداثها في القرن الثاني عشر وتحديداً في إنجلترا عندما انتشر بها الفقر والحروب. في هذا الوقت، تشرع بلدة صغيرة في بناء كاتدرائية في محاولة منها لتوفير الأمان لسكانها. وفي خضم صراعهم من أجل النجاة، تتشابك المصائر وتتضافر. هذه اللعبة مستوحاة من الرواية الأعلى مبيعاً للكاتب كين فوليت “The Pillars of the Earth” (أعمدة الأرض).

اللعبة الثانية للأسبوع المقبل  هي Deponia: The Complete Journey التي من تطوير ونشر Daedalic Entertainment أيضاً. تركز لعبة الألغاز والكوميديا على شخصية روفوس وغول أثناء محاولتهم بالهروب من كوكب النفايات ديبونيا.

اللعبة الثالثة والأخيرة هي The First Tree المستقلة التي تركز على الاستكشاف والمغامرات وتدور قصتها حول أنثى ثعلب تحاول العثور على عائلتها المفقودة. وفقاً للوصف، هذه اللعبة هي لمحبي ألعاب مثل Journey و Firewatch و Shelter حيثُ تقدم قصة عاطفية وليست “محاكاة ثعلب”.

لعبة Three out of 10: Season Two ستعود مدفوعة يوم الخميس المقبل المرافق للخامس عشر من أبريل كما قلنا أعلاه وحينها ستقدم لنا الشركة الثلاثة ألعاب التي تحدثنا عنهم مجاناً، سيستمر العرض عليهم حتى الثاني والعشرين من أبريل.

ما رأيكم في لعبة هذا الأسبوع وألعاب الأسبوع القادم على متجر إيبيك ؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار