لعبة الأركيد المتميزة Streets of Rage 4 تحصل على محتوى Mr. X Nightmare الإضافي

اللعبة الكلاسيكية الشهيرة منذ تسعينات القرن الماضي بجزأها الأخير Streets of Rage 4 والتي صدرت في منتصف العام الماضي، وتميزت برسوماتها المدهشة والخلابة المرسومة باليد من أجل تبدو مليئة بالتفاصيل، بالإضافة الى إمتلاكها قدرات قتال ومسارات متنوعة جديدة وعدد من فريق المقاتلين المدهش.

بعد مايقارب من عام على إطلاقها، يبدو أن محبي لعبة الإثارة الكلاسيكية وقتال الشوارع على موعد مع إضافة جديدة، وهو عبارة عن محتوى جديد قابل للتنزيل سوف يصدر خلال هذه السنة يحمل إسم Mr. X Nightmare.

ووفقاً للناشر Dotemu سيجلب معه المحتوى الجديد قصة جديدة ومستويات “مراحل” جديدة، وثلاث شخصيات جديدة، بالإضافة الى أوضاع لعب وموسيقى جديدة، وخيارات تخصيص شخصية ودرس تعليمي، وستلعب في عدة مواقع مختلفة بما في ذلك حاملة طائرات ومعبد على طراز حضارة الأزتك ومنطقة مليئة بالنيران الحارقة، وسيصدر كل ذلك مع الإضافة القادمة دفعة واحدة في وقت لاحق من هذا العام.

ومايزال الناشر Dotemu يتحفظ على الكثير من التفاصيل حول الإضافة القادمة في الوقت الحالي، ولكن ماتم الكشف عنه حتى الآن من بين الشخصيات الثلاث الجديدة هو الضابط Estel Aguirre وهي شخصية الزعيم التي قمنا بموجاهتها ثلاثة مرات خلال القصة الرئيسية في Streets of Rage 4 والتي تتميز برمي القنابل اليدوية المزعجة والركلات الدورانية، ولذلك أعتقد أنه سيكون من الرائع أن نتخلص من تلك الركلات بدلاً من تلقيها.

ستلاحظ في نهاية المقطع الدعائي الذي صدر للعبة مؤخرا صورتين مظللة لشخصيتين غامضتين، و المؤكد أن أحدهم هو شخصية المقاتل ماكس من Streets of Rage 2، ولكن يبقى الغموض يكتنف الشخصية الثالثة.

لقد إستمتعنا للغاية في لعب Streets of Rage 4، ونأمل أن يصدر المحتوى في القريب العاجل، ولكن هل متابعينا إستمتعو بتجربة اللعبة الكلاسيكية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button