قد يتم الإستحواذ على مطوري لعبة الرعب The Medium ومايكروسوفت المرشح الاكبر

استديو Bloober Team هو من الاستديوهات الصغيرة التي صنعت اسماً لنفسها واشتهرت في ألعابها المرعبة مثل Layers of Fear و Observer ولعبة The Medium التي أُعلن عنها في حدث الاكسبوكس الأخير والتي ستتوفر على الجيل القادم فقط نظراً لاستخدامها لتقنيات حديثة لا يستطيع الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية فعلها. وفقاً لمستند عثر عليه اللاعبون البولنديون، قد يتم الإستحواذ على الاستديو.

قبل أن ندخل بتفاصيل الخبر يجب أن ننوه أنّ الاستديو لم يتحدث الى الآن حول امر الاستحواذ. حسناً، وفقاً لوثائق البورصة، استديو Bloober Team يتحدث مع ستة مرشحين مختلفين ثلاثة منهم من الولايات المتحدة الأمريكية وإثنين من بولندا والأخير من بريطانيا. لا نعلم المزيد من التفاصيل حيثُ من الممكن أن يكون الاستديو هو من يستحوذ على مطورين آخرين لكن نظراً لحجمه، لا نتوقع أن يكون هذا هو الأمر الصحيح.

في تقارير غير رسمية سابقة كان يُشاع أنّ مايكروسوفت تبحث عن استديو بولندي لإستحواذه وقد يكون استديو Bloober Team هو من تبحث عنه الشركة خاصةً مع موجود علاقة ممتازة بين الطرفين حيثُ صدرت لعبة Blair Witch سابقاً كحصرية مؤقتة على الاكسبوكس ون وستتوفر The Medium أيضاً بذات الشكل.

هل ستستحوذ عليه مايكروسوفت او شركة ألعاب ضخمة أُخرى؟ لا نعلم حقاً ولا نعلم ما إن كانت هذه المعلومات دقيقة لكننا سناوفيكم بآخر التطورات. بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متشوقون لتجربة The Medium؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button