صور جديدة للعبة Streets of Rage 4 تظهر مدى تحسن رسومات اللعبة..

لعبة قتال الشوارع Streets of Rage 4 تطل علينا قبل انتهاء العام و دخول العام الجديد بمجموعة من الصور الجديدة التي تظهر مدى التحسن الي ستحصل عليه اللعبة رغم محافظتها على الاسلوب القديم الذي تعودنا عليه منها و لكن سيكون هناك الكثير من التحسينات التي ستجعل اللعبة اكثر متعة.

اللعبة من نوع beat-em-up حيث ستواجه موجات متقطعة من الاعداء الذين ستتعامل معهم بالقتال بالايدي و ربما بعض الاسلحة البسيطة التي يمكن ان تلقيها عليهم و ستستخدم اللعبة رسومات ثنائية الابعاد و نظام حركة مخصص كنوع من الحفاظ على المظهر الكلاسيكي للسلسلة.

احداث الجزء الرابع Streets of Rage 4 ستقع بعد 10 سنوات من احداث الجزء الثالث و سنشهد عودة كل من Axel Stone و Blaze Fielding من اجزاء اللعبة السابقة و لكن بالطبع مع الكثير من التحسينات في الرسومات و اسلوب اللعب حيث ستتمكن من حمل الاعداء و القائهم على بعضهم و تنفيذ ضربات كومبو سريعة و الكثير من التحسينات الاخرى.

اللعبة حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق و كل ما تم الاعلان عنه انها ستصدر في عام 2019 و نتمنى ان لا ننتظر كثيرا من اجل ذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار