المزيد من التفاصيل المشوقة حول حصرية البلايستيشن 4 الجديدة Ghost of Tsushima..

اذا بعد ذلك العرض الحماسي الجديد و الاول لحصرية البلايستيشن 4 Ghost of Tsushima مطوري اللعبة في استيديو Sucker Punch يتحدثون لاول مرة عن اللعبة من خلال مدونة البلايستيشن الرسمية.

في البداية اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح بنفس اسلوب لعبة الاستيديو السابقة inFAMOUS و ستدور احداث اللعبة في اليابان بالتحديد في العام 1274 حيث سيتولى اللاعب التحكم بشخصية احد الساموراي الذي سيسعى الى احباط اهداف الجيش المنغولى الذي يزحف بقواته للسيطرة على اليابان و البداية كانت بغزو جزيرة Tsushima.

العرض في البداية يظهر بطل اللعبة يستعد لمواجعة احد المقاتلين المنغولين و الذي يتضح في النهاية انه قائد الجيش المنغولي الذي سيغزو اليابان و  يتصف بالدموية و يقتل دون اي مبررات.

نيت فوكس من استيديو Sucker Punch وصف الامر قائلا:

كل شيء موجود في هذا العرض الذي يلخص قصة اللعبة بشكل مبسط, قوة و ثقة الامبراطورية المنغولية تاتي وجها لوجه ضد العزيمة النقية و القاتلة الموجودة في الساموراي.

ايضا اكد نيت ان المشاهد التي رايناها في العرض جميعها ملتقطة مباشرة من جهاز البلايستيشن 4 و تحدث ايضا عن البئات المتنوعة التي ستتواجد في اللعبة من غابات الخيزران الشاسعة الى اطراف المدن المترامية وصولا الى القلاع الضخمة المزينة بالمنحوتات اليدوية.

فريق التطوير في استيديو Sucker Punch يسعى لوضع كل جهودة في بناء عالم اللعبة لتكون واحدة من اقوى العاب البلايستيشن 4 عندما تصدر, يذكر ان اللعبة لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لكنها تحت التطوير منذ قرابة الثلاث سنوات و هذا يزيد املنا بان نرى استعراض لاسلوب اللعب في اللعبة خلال حدث PSX الشهر القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock