المزيد من التفاصيل حول المشروع الواعد The Invincible من الاستوديو البولندي Starward Industries

أعلن الاستيوديو البولندي Starward Industries أن مشروعه الأول الذي يحمل عنوان The Invincible والمقتبس من رواية الخيال العلمي للكاتب والفيلسوف الأكراني ستانيسلاف ليم ونُشرت أول مرة في عام 1964، قد تلقى تمويلاً إضافياً من أجل إكمال المشروع الذي تم الإعلان عنه سابقاً في شهر سبتمبر من عام 2020، حيث يعمل عليه مطورين سابقين من استديوهات CD Projekt Red و Techland.

كان من المتوقع أن يتم عرض لعبة البقاء والإثارة والخيال العلمي ومن منظور الشخص الأول The Invincible خلال عام 2021 ولكن بدون تحديد تاريخ معين من أجل إطلاق الإصدار، ولكن قام مؤخراً المطور Starward Industries بتغيير جدول الإنتهاء من عملية التطوير، وبذلك لن ترى هذه اللعبة النور قبل عام 2022 وهذا وفقاً لتصريحات الفريق المطور، حيث تم إتخاذ هذا القرار بسبب زيادة ميزانية المشروع.

تعتبر The Invincible لعبة جيل جديد بأتم معنى الكلمة كما وصفها المطور، وإستطاعت مؤخراً جمع أموال إضافية للمشروع من خلال أسهم الاستيديو بمبلغ 700000 دولار امريكي، وبسبب ذلك قرر المطور تأجيل إصدار اللعبة من أجل العمل عليها أكثر وزيادة كمية المحتوى فيها.

بدأ العمل على المشروع في نهاية عام 2018، وتخطط Starward Industries في الوقت الحالي بتوظيف المزيد من الموظفين بدوام كامل للعمل على اللعبة، ناهيك عن نيتهم الإستعانة بمصادر وخبرات خارجية والتخطيط لإختبار اللعبة بشكل دقيق، وإضافة عدة ترجمات ولغات جديدة بالإضافة الى زيادة تكاليف التسويق.

تتمحور قصة The Invincible الغير خطية حول رحلة إستكشافية الى الفضاء الخارجي حطت رحالها على كوكب Regis 3 الخيالي، ومهمتك العثور على طاقم سفينة فضاء مفقودة، وهنا سيكون لديك خيارات ومسارات ونهايات متعددة للقصة، وطريق طويل لإكشتاف أسرار الكوكب الغامض والمرعبة التي ستغير من مصيرك ومصير طاقمك.

في هذه المهمة، ستستخدم معدات فضائية متقدمة في رحلتك الخطيرة مثل الطائرات بدون طيار والروبوتات، ومن المهم للغاية الإعتماد على غرائزك من أجل البقاء على قيد الحياة، حيث ستدرك في أثناء مغامرتك بأنك لست وحدك، وأن بعض الأماكن على هذا الكوكب من الأفضل تركها والهرب منها بأي وسيلة، ولكن فات الأوان على العودة.

تمتلك اللعبة رسومات مذهلة ومناسبة لأجواء القصة كما تظهر الصور أمامكم والتي أكد المطور على أنها صور من داخل اللعبة وليست عمل فني، وتم طويرها بإستخدام محرك Unreal Engine 4، وستصدر لعبة The Invincible على اجهزة الحاسب الشخصية و PS5 و Xbox Series X | S خلال عام 2022.

شاركونا توقعاتكم حول هذه اللعبة من خلال التعليات أدناه..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى