لعبة God Of War Ragnarok ما زالت قادمة هذا العام حسب احد الاعلاميين..

ينتظر مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر اطلاق لعبة God Of War Ragnarok. ورغم ان العديد من الاشاعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة رجحت تأجيل اطلاقها الى العام القادم. لكن يبدو ان هذه الأخبار غير صحيحة بحسب مصدر موثوق.

الصحفي المعروف جيسون شراير أجاب على تساؤل احد اللاعبين من خلال موقع Reddit حول صحة هذه الاشاعات. التي تتحدث عن ان لعبة God Of War Ragnarok قد تتأجل لعام 2023. الصحفي أجاب بكل سهولة ان الاشاعات غير صحيحة مما يشير الى ان موعد اطلاق اللعبة ما زال مقرر هذا العام.

هذه الاشاعات انطلقت بعدما قامت مجموعة من المصادر بتوقع تأجيل اللعبة. لكون وجود لعبة Horizon Forbidden West في نفس العام مع عدد من الحصريات الكبيرة الاخرى مثل GT7 و النسخة المحسنة لمجموعة Uncharted. لذلك قيل ان سوني من المستحيل ان تقوم بإطلاق عنوانين بهذه القوة في نفس العام، خصوصا وانهما قريبتان في الفئة (العاب مغامرة قصصية).

ايضا كلاهما مكملان لا جزاءهم الصادرة على التوالي في 2017 و 2018. فكيف ستقوم الشركة بإطلاق عنوانين مكملين لاجزاء سابقة في نفس العام خصوصا وان الأجزاء الأولى صدرت في أعوام مختلفة. هذا التوقع منطقي ولكن حتى الان غير صحيح.

بالنسبة لموعد اطلاق اللعبة، حتى الان لا يوجد موعد تفصيلي ولكن ما نعلمه هو انها ستصدر هذا العام 2022. قد تقوم الشركة بإطلاق اللعبة في شهر ابريل القادم لهذا العام وهو ذات الشهر الذي تم اطلاق الجزء الأول فيه.

وما يرجح اطلاق اللعبة في الشهر المذكور هو ان سوني اتبعت المنهجية ذاتها مع لعبتها Horizon Forbidden West. حيث صدر الجزء الأول في شهر يناير من عام 2017.

فما هي توقعاتكم لمستقبل لعبة God Of War Ragnarok، هل تعتقدون ان سيتم تأجيلها الى العام القادم 2023 ام ستصدر هذا العام..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button