تفاصيل تذكرة الموسم و المحتوى المجاني للعبة Assassin’s Creed Origins..

ستحصل لعبة Assassin’s Creed Origins على عدة توسعات قادمة في مرحلة ما بعد الاطلاق بعضها سيكون ضمن تذكرة الموسم الخاصة باللعبة و البعض الاخر سيكون مجاني للجميع.

سنتحدث اولا عن المحتوى المخصص لتذكرة الموسم و الذي سيتضمن توسعتان هما كالتالي.

1- لعبنة الفراعنة “The Curse of The Pharaohs

في هذا المحتوى الااضفي سيتتبع بطل اللعبة بايك احد الالغاز التي يحاول كشفها و خلال مغامرته سيواجه بعض المخلوقات العملاقة المقتبسة من الخرافات و الاساطير الفرعونية حيث ستنقلب حياة بايك راس على عقب.

2- المتخفين “The Hidden Ones”

في هذه التوسعة سيسافر بايك الى شبه جزيرة سيناء و هناك سيجد نفسه متورط في قتال يدور بين قواة المتمردين و قوات الروم الغازية و سيبنى هناك بايك قوته و سيتوسع ليسيطر على زمام الامور.

اما المحتوى المجاني و الذي سيتوفر للجميع بعد اطلاق اللعبة مباشرة (متوفر الان) هو كالتالي:

1- قتال الاله “The Trial of Gods”

خطأ تقني في جهاز الانيميس سيضع بايك في مواجة الهة الفراعنة و سيمكنك الفوز في هذه المواجهات الحصول على اسلحة و معدات اسطورية و كذلك تطوير شخصيتك بحصولك على نقاط خبراة و مهارات جديدة.

2- بازار المسافرين:

في هذا الطور سيقوم بايك بحل بعض المشاكل التي تواجه بعض العامة في عالم اللعبة و بعد انجاز المهمات التي ستوكل اليه سيحصل على نقاط خيرة و كذلك اسلحة اسطورية.

3- طور التصوير Photo Mode”

يمكنك التقاط صور من عالم اللعبة بشكل احتافي و سيتم بشكل تلقائي مشاركة هذه الصور مع الجميع حول العالم حيث ستظهر هذه الصور على خريطة اللعبة و كل من يزور المكان الذي التقط فيه الصورة على الخريطة سيرى الصورة و ملتقطها.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button