مصدر يكشف عن ما يعتقد انها صورة فنية من لعبة Battlefield 6 طور الاونلاين..

يستعد عشاق ومحبي ومنتظري لعبة Battlefield 6 للكشف عنها لاول مرة بفارغ الصبر ولكن للاسف ما زال الامر مجهولا ولكننا نعلم بأنه قادم في وقت ما من هذا العام على الاقل ان لم يكن في نية EA تأخيرها للعام القادم, على اية حال عاد احد المسربين ليكشف لنا عن بعض المعلومات المهمة بشأن طور الاونلاين الخاص باللعبة اضافة الى ذلك ارفق معها صورة مرسومة او كما تعرف باسم Sketch لاحدى المناطق التي قد يقاتل فيها اللاعبين بعضهم البعض.

توم هندرسون وعبر حسابه في موقع تويتر, استعرض الرسمة قائلا بأنها احدى مناطق لعبة Battlefield 6 التي ستتواجد في طور الاونلاين, المنطقة تبدو كما وكأنها منشأة لاطلاق الصواريخ ذات مساحة شاسعة وواسعة وكما هو ظاهر فيها يبدو انها ستكون نشطة اي ان هناك منصات اطلاق صواريخ بالفعل ستطلق امام اللاعبين ومواجهتهم لبعضهم البعض مما سيجعل المواجهة اكثر اثارة ملحمية وتضيف للاعبين اجواء التوتر.

 

نلاحظ من الصورة ايضا بأن الكوارث الطبيعية ستؤثر على اجواء اللعب وقد يستخدمها اللاعبون لصالحهم في نقطة ما خلال المواجهة في طور الاونلاين, الرسمة تقول بأن الاجواء قد تكون صافية وبعدها بفترة في نفس الخريطة قد تصبح عاصفة مؤثرة وهي طريقة طالب بها اللاعبون منذ فترة في السلسلة بشكل عام وسربها ايضا المسرب نفسه سابقا وهذه الصورة تؤكد تسريباته.

ربما تشير الصورة ايضا الى مدى الديناميكية التي ستؤثر على اجواء اللعبة والتي طالما تميزت بها سلسلة Battlefield ولكن ستكون هذه المرة اكثر كثافة وذلك من خلال تغير معالم الخريطة من خلال الدمار الشامل والذي سيكون من خلال تلميحات هذه الرسمة الفنية حيث يضربها اعصار ضخم بجانب الدمار بسبب الة الحرب.

للاسف لا يوجد ما يرينا مصدر الصورة وما اذا كانت قادمة من فريق DICE نفسه ولكن بالنظر الى تاريخ المسرب واستخدامه لهاشتاق اسم السلسلة نستنتج بأنها قد تكون تابعة Battlefield 6 المنتظر, ما هو رأيكم متابعينا من محبي السلسلة ومنتظري جزئها القادم بالمعلومات الجديدة عن طور الاونلاين وطريقة تفاعل البيئة مع او ضدكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى