مطوري The Outlast Trials يشاركوننا معلومات جديدة عن عملية التطوير..

سلسلة Outlast هي من أكثر سلاسل الألعاب المرعبة المحبوبة نظراً لما قدمته لنا من إثارة وخوف على مختلف المنصات بجزئها الأول والثاني. استديو Red Barrel الذي أثبت جدارته في هذا النمط يعمل حالياً على The Outlast Trials الذي أعلن عنها في ديسمبر 2019. مؤخراً، شاركنا الفريق تحديث حول عملية التطوير.

وفقاً لمنشور على موقع الاستديو الرسمي، استديو Red Barrel كبر للضعف مقارنةً مع مرحلة تطوير الجزء الثاني وحالياً يعمل حوالي الأربعين مطور على The Outlast Trials. في المنشور، تشكّر فريق التطوير اللاعبين على شغفهم ودعمهم للألعاب وأنهم يضعون كامل تركيزهم على المشورع الجديد. بجانب ذلك، قال فريق التطوير:

فريقنا الرائع في Red Barrles نمى من عشرة أشخاص أثناء عملية تطوير Outlast 1 إلى عشرين شخص للعبة Outlast 2، والآن وصلنا إلى 40 شخص.

أشار الفريق أيضاً إلى أنهم يعملون على اللعبة الجديدة المنتظرة مع الحافظة على صحة وسلامة المطورين. في المنشور، شاركنا فريق التطوير صورة فنيّة نرى من خلالها شخصيات مرعبة يمكنكم الإطلاع عليها بالأسفل.

Outlast Trials

لعبة The Outlast Trials هي لعبة جديدة تماماً وليست متصلة بالجزء الأول والثاني من السلسلة. سوف تتمكن بالاستمتاع بها مع ثلاثة من أصدقائك او بنفسك فقط، لكن هذا ليس كل شيء تغير بالسلسلة حيثُ عوضاً عن الولايات المتحدة الأمريكية سنسافر بالزمن للوراد لزمن الاتحاد السوفيتي وتحديداً حقبة الحرب الباردة.

هل ما زلتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى