شاهد لاعبوا The Last of Us 2 يكتشفون طريقة جديدة لقتل “الكليكرز” تفاجئ الكثيرين!

لعبة The Last of Us 2 كانت من أكثر الألعاب التي يتطلع إليها مجتمع اللاعبين إنما بسبب سردها، الكثيرون لم يكونوا من محبيها وابتعدوا عنها، وهذا شيء متوقع. تقنياً، لا يمكن لأحد أن ينكر ما قدمه استديو نوتي دوغ حيثُ تعتبر الرسوم المتحركة والرسومات والفيزياء من أفضل ما رأينا في صناعة الألعاب.

لقد مضى عام تقريباً على موعد إطلاق The Last of Us 2 ولكن إلى الآن، يكتشف اللاعبون أشياء وتفاصيل جديدة لم نكن نعلم أنها موجودة من قبل, هذه المرة اكتشف اللاعبون آلية لعب مميزة وستساعد الكثيرين في التخلص من الكليكيرز، من أقوى أنواع الزومبي المتواجدين في اللعبة.

باختصار شديد، يمكنك الامساك بزومبي عادي ورميه على الكليكر عندما يأتي للهجوم عليك وهذا ما سيؤدي إلى الإنقضاض عليه من الكليكر. يمكنكم مشاهدة ما نتحدث عنه من اللاعب الذي اكتشف ذلك وشاركنا الفيديو على ريديت.

😬😬🧟‍♂️🧟‍♀️🧟 from thelastofus

الكثيرون في التعليقات من ضمنهم انا لم نكن نعلم بوجود آلية كهذه ووفقاً للاعبين، يمكنك إطعام البشر أيضاً بذات الطريقة إلى الكليكرز لكيّ تتفاداهم وتتمكن من قتلهم بهدوء ودقة. أحد اللاعبين يشير أيضاً إلى أنّ القيام بهذه الآلية أمر صعب إنما تستحق العناء وقد تنقذ حياتك بالعديد من المرات.

كل مرة يكتشف اللاعبون شيء جديد حول The Last of Us 2 ويظهر لنا مدى عمق أسلوب لعبها ومتعته وحتى إن كنت تكرهها، لا يمكنك أن تنكر ذلك كما قلنا أعلاه. ما رأيكم في آلية اللعب هذه؟ هل تعروفها سابقاً؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

نذكر ان هناك تسريبات ظهرت على الانترنت تشير الى وجود نسخة ريميك من الجزء الاول للعبة قيد التطوير بينما يتوقع ان يرافق ذلك اطلاق نسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 من الجزء الثاني والتي تتضمن تحسينات في الاداء وجودة الرسومات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى