الاثارة والحماس تشتعلان في الموسم الجديد eFootball 2024 والتحديث رقم 3.2.0

بعد أشهر من انتظار عشاق لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2024، أعلنت شركة كونامي أخيرًا عن التحديث الجديد رقم 3.2.0 والذي يجلب معه إصلاحات وإضافات كثيرة منتظرة.. هيا لنتعرف عليها بالتفاصيل.

مع هذا التحديث، أسست لعبة eFootball 2024 لمجموعة من الخصائص الجديدة لتحسين تجربة المستخدم، وجلب مستوى جديد من الحماس.

لدينا نمط لعب My League الجديد سيشهد توزيع اللاعبين في بطولات من حول العالم، واللعب ضد الأندية الموجودة داخلهم، والتي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي.

هناك أيضًا تحسينات على نمط اللعب الجماعي، حيث يتمكن اللاعبون الآن من اللعب بمفردهم، أو الانضمام لغرباء في غرف المباريات لتكوين صداقات وروابط جديدة من خلال  مباريات 3v3. سيكون هناك أيضًا لعبة مُصغرة يومية عند تسجيل الدخول والتي ستشهد فوز اللاعبين بجوائز رائعة كل يوم وكل شهر!

إلى جانب هذا الإعلان، أعلنت شركة KONAMI تأكيد التنسيق الجديد لبطولات Football Championship. سيشهد عام 2024 إقامة حدثين: بطولة eFootball Championship Open (بشكلها المعتاد) والتنسيق الأحدث: eFootball Championship Club Event

My League

الدوري الخاص بي أو My League هو نمط لعب جديد للعبة eFootball 2024. حيث سيلعب المستخدمون ضد الذكاء الاصطناعي لموسم واحد في كل مرة باستخدام فريق الأحلام الخاص بهم، يمكن للمستخدمين إضافة لاعبين على سبيل الإعارة من الفريق الذي اختاروه في الدوري (على سبيل المثال، ميلان في الدوري الإيطالي).

على مدار الموسم، سيشهد المستخدمون تأثيرات الطقس والعديد من المشاهد الجديدة، بما في ذلك احتفال خاص بالكأس إذا تمكنوا من تصدر الجدول في النهاية!

يمكن لعب نمط اللعبة هذا عدة مرات حسب رغبة المستخدم بالإضافة إلى القدرة على تبديل الدوريات بمجرد اكتمال الموسم.

eFootball 2024

غرفة الأحداث التعاونية

تم الآن توسيع غرفة النمط التعاوني ليسمح للمستخدمين بالاستمتاع بمفردهم أو جنبًا إلى جنب مع أصدقائهم. سيكونون قادرين على الانضمام إلى لاعبين فرديين آخرين لإنشاء فرق مكونة من ثلاثة أشخاص للاستمتاع بالنمط التعاوني. سيكونون أيضًا قادرين على التفاعل داخل اللعبة باستخدام الرموز التعبيرية للتفاعل مع الأحداث في المباريات.

خلال الفترة من 7 إلى 21 ديسمبر، سيتمكن أولئك الذين يلعبون في الوضع التعاوني من الحصول على مكافآت تشمل 4 × برامج تدريب على المهارات للمساعدة في تطوير فرق الأحلام الخاصة بهم.

ألعاب تسجيل الدخول المُصغرة

كل يوم، يمكن للمستخدمين تحدي أنفسهم في ألعاب مصغرة سهلة، والفوز بالعناصر التي يمكن أن تساعد في تحسين فرق الأحلام الخاصة بهم أو حتى اكتساب لاعبين جدد. إذا تمكن المستخدمون من إكمال هذه الألعاب المصغرة لأيام متتالية في الشهر، فيمكنهم الحصول على مكافآت مثل السحوبات على لاعبين من فئة Epic!

نوع مهارات جديد – ‘Blitz Curler’

سيتضمن هذا التحديث أيضًا مهارة جديدة من شأنها أن تجعل اللاعبين ذوي العقلية الهجومية متحمسين! ستسمح مهارة Blitz Curler بالتصويب بشكل حاد ومنضبط مع دوران عمودي عند استخدام القدم المهيمنة للاعب واستخدام أكثر من 50% على مقياس القوة.

بطولة eFootball تتطور لعام 2024

ستشهد بطولة eFootball Championship 2024 فصلاً جديدًا في بطولات الرياضات الإلكترونية الرسمية للسلسلة. في حين أن بطولة  اي فوتبول المفتوحة ستظل كما هي، يمكن لشركة KONAMI اليوم تأكيد الإعلان عن نوع جديد من البطولة: eFootball Championship Club Event.

eFootball 2024

ستشهد فعاليات الأندية تنافس اللاعبين من أي مكان في العالم داخل اللعبة ليصبحوا من أبرز المعجبين بكل نادي من الأندية المشاركة.

ستكون هناك تصفيات عبر الإنترنت لكل منطقة قبل أن يجتمع جميع الفائزين الإقليميين في المباراة النهائية لتحديد من سيمثل النادي في النهائيات العالمية.

سيبدأ حدث النادي الأول  eFootball Championship 2024 FC Barcelona فترة البطولة ستكون هناك مكافآت داخل اللعبة، مثل الإصدار الخاص من بطاقات Big Time، بالإضافة إلى بضائع النادي المتاحة ليستمتع بها مشجعو eFootball وكرة القدم!

ملخص تحديث 3.2.0 للعبة eFootball 2024

  • الوضع التعاوني المختلط.
  • فعالية My League.
  • تحديات يومية لربح الجوائز والمكافآت.
  • تصميم جديد لدوري efootball Championship.
  • جديد العقود بواسط نقاط GP.
  • وضع التدريب بفريق الأحلام.
  • إحتفالية واحدة غير بدون امكانية التخطي للمباريات عبر الإنترنت.
  • تعديلات في عروض التعاقد.

المزيد حول اللعبة

هي إعادة تسمية لسلسلة الألعاب الشهيرة “PES” الشهيرة من شركة KONAMI. يمثل هذا التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع إضافة محرك جديد مخصص لألعاب كرة القدم، وتطورات في طريقة اللعب، وإعادة تصميم العنوان ليصبح عنوانًا مجانيًا عبر جميع الأجهزة المتوافقة.

تجربة eFootball 2024 عبارة عن منصة دائمة التطور تهدف إلى زيادة الاستمتاع وإمكانية الوصول إلى مشجعي كرة القدم حول العالم.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتوى المميز دون الاتصال بالإنترنت، يمكن للمستخدمين استخدام فرق أندية كرة القدم الأصلية في مباريات المعرض أو بديلًا لذلك، يمكنهم الاتصال بالإنترنت وإنشاء فريق الأحلام الخاص بهم.

فريق الأحلام هو عبارة عن مجموعة من اللاعبين المفضلين لديهم من جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة إثارة التنافس جنبًا إلى جنب مع أصدقائهم عبر الإنترنت في النمط التعاوني.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button