الاخبار

بطلة لعبة Horizon Forbidden West تغزو عالم Fortnite, شاهد اول الصور..

ظهرت تسريبات قبل عدة ساعات بأن بطلة لعبة Horizon Forbidden West “الوي” ستكون ضيفة على عالم لعبة Fortnite الذي يستمر في استضافة المزيد من الشخصيات من عالم العاب الفيديو والترفيه الواسع والان وبعد ساعات من هذه التسريبات تم الكشف رسميا عن الاول مع مجموعة من الصور الاولى من داخل اللعبة.

الصور التي ظهرت على الانترنت تظهر شخصيتنا المحبوبة “الوي” من لعبة Horizon Forbidden West وهي تتسلق باص الدخول الى المنافسات في لعبة Fortnite بطرقة جميلة بجانب وجود بعض الاسلحة والمعدات التي سترافق وصول الشخصية مثل سلاح الرمح الخشبي والقوس الخاص بالوي وايضا سلاح ومعدات جديدة كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

الشيء الملفت هو وجود المزلاج المميز الذي ستستخدمة الوي للهبوط الى الخريطة والمقتبس من عالم لعبة Horizon Forbidden West, كذلك سيحصل مالكي اجهزة بلايستيشن 5 على زي حصري مقتبس مع محتوى The Frozen Wilds الخاص باللعبة.

ايضا علمنا ان “الوي” ستتحد مع “لارا كروفت” في مهمة مزدوجة تجمع اقوى فتيات العاب الفيديو حيث ستبدأ هذه المهمة يوم الجمعة القادم الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة وحتى يوم الاثنين 18 ابريل حيث ستكون مخير بالاختيار بين الوي او لار وسيكون فقط سلاح القوس لشخصية الوي متاح للاستخدام بينما ستحصل لارا على سلاح المسدس المزدوج وسيكون هناك ادوات ومعدات يمكن جمعها للشخصيتين من اجل ترقية اسلحتهما ومهارتهما ايضا.

Horizon Fortnite

شخصية “الوي” ستتوفر من خلال تحديث جديد سيكون متاح للجميع بشكل مجاني ابتدا من بعد غدا الخميس 15 ابريل على جميع المنصات المنزلية والهواتف الذكية باستثناء اجهزة ios لا الماك التي ما زالت معزولة عن تحديثات اللعبة بسبب الخلاف المستمر بين ايبيك و ابل.

ننوه ان لعبة Fortnite حصلت اليوم على تحديث جديد يعتقد انه يحتوي على المحتوى الجديد الخاص بشخصية الوي وجميع المهمات ولكن سيتم تفعيل المحتوى ابتدأ من يوم الخميس القادم ونتوقع ان نرى المزيد من المحتوى الذي سيتم اكتشافه من خلال البحث في ملفات التحديث الجديد من خلال منبشي الملفات.

نذكر ايضا ان لعبة Horizon Zero Dawn ستكون متاحة للتحميل مجانا ابتدأ من يوم 19 ابريل الجاري على اجهزة بلايستيشن 4 ضمن حملة اللعب من المنزل التي اعادت سوني تفعيلها مؤخرا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار