مميز

شاهد البث المباشر لحدث Summer Game Fest 2022

حدث Summer Game Fest 2022 سينطلق الليلة بنسخته الثالث على التوالي حيث سنكون على موعد مع الكثير من الاعلانات والاستعراضات للعديد من العاب الفيديو المعلن عنها بالاضافة الى بعض المفاجأت.

البث المباشر لحدث Summer Game Fest 2022 الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى سينطلق في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة وسيمتد لـ 90 دقيقة (ساعة ونصف).

هناك الكثير من الحتمالات وايضا الشائعات التي تعزز هذه الاحتمالات التي يمكن ان تحول الحدث الى شيء مميز منها حضور المطور الياباني هيديو كوجيما الذي يعتقد انه سيكشف عن مشروعه التالي والذي تسربت مؤخرا بأنه لعبة رعب بعنوان Overdose.

ايضا قبل قليل ظهرت لعبة The Last of Us Remake (Part 1) عبر متجر بلايستيشن دايركت مع عرض الكشف الاول الذي نعتقد انه مجهز للظهور خلال الحدث الليلة.

ايضا سنكون على موعد مع الكشف عن الاستعراض الاول لاسلوب لعب Modern Warfare II التي تم تأكيد تواجدها في الحدث بالاضافة الى لعبة الرعب The Callisto Protocol تم تأكيد تواجدها ايضا في الحدث لاستعراض اسلوب اللعب لاول مرة.

سنكون معكم وكالعادة في تغطيتنا الخاصة للحدث من خلال التغطية المباشرة لاهم الاعلانات بالاضافة الى ملخص ملحق سيكون متاح في الموقع فور انتهاء حدث Summer Game Fest 2022.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button