يبدو ان مطوري لعبة Ghost Of Tsishima يعملون على مشروع لعبة اونلاين جديد..!

بدأت تقريبا اغلب استديوهات شركة سوني بالعمل على عناوين جديدة قد تكون حصرية بشكل كامل غير مشترك لجهاز بلايستيشن 5, اخرها اعلان توظيف جديد من مطوري لعبة Ghost Of Tsushima لمح عن عمل استديو Sucker Punch على لعبة ستكون اونلاين بالكامل اي انها جماعية خالية تماما من طور القصة, للاسف الشديد لا نعلم ما هي هوية المشروع الجديد ولكن ادناه سنشارككم كافة المعلومات المتوفرة.

موقع Gamingroute كان من اوائل المواقع التي رصدت وجود شاغر وظيفي جديد لاستديو Sucker Punch المطور للعبة Ghost Of Tsushima, حيث يبحثون من خلال عن مطور طور لعب جماعي, حسنا هذا قد يطلق العديد من التكهنات, اولا الاستديو نفسه قام العام الماضي بطلب كاتب قصص مما يوحي فعلا عن وجود لعبة جديدة تحت التطوير من الاستديو, بعدها وفي بداية العام الحالي قام الاستديو بإتاحة شاغر وظيفي جديد بشرط ان يكون المتقدم له لديه الخبرة في لعبتهم الاخيرة ونظام القتال فيها مما جعلنا نعتقد فعلا بأن الجزء الثاني منها قادم لا محالة.

الان هذا الشاغر الوظيفي الجديد قد يجعلنا نعتقد بأن مشروع الاستديو قد يكون جماعيا بالكامل اي خالي من القصة, او قد يكون مشروع جديد بطور اونلاين هائل كذلك الموجود في لعبة شبح تسوشيما الذي اذهل اللاعبين خصوصا وانه كان خاليا تماما من نظام المشتريات من داخل اللعبة والذي يستغل اللاعبين ويزعجهم.

ايضا احد الاحتمالات هو ان الاستيديو يعمل على اكثر من مشروع في نفس الوقت وهذا حال معظم استيديوهات بلايستيشن التي يستقر بها الحال في النهاية للتركيز على مشروع واحد وربما يكون هذا الامر ينطبق على استيديو Sucker Punch الذي سيركز في النهاية على احد مشاريعه التي يعمل عليها وربما يكون Ghost Of Tsushima 2 او لعبة اونلاين جديدة.

السؤال المطروح, هل يتبع هذا الشاغر للجزء الثاني من اللعبة ام انه فعلا مشروع جديد كليا, هذا ما نتمنى معرفته خلال العام الحالي, لكن ما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button