الاخباربلايستيشن 5فيديو

هكذا ستكون لعبة The Last of Us 2 عند صدور نسخة محسنة على جهاز بلايستيشن 5, بجودة 4K/60FPS

صمت سوني واستيديو نوتي دوغ حول اطلاق نسخة او ترقية للعبة The Last of Us 2 على جهاز بلايستيشن 5 ربما يشير الى اننا ننتظر شيء كبير قد يرفع من اداء وجودة اللعبة بشكل اكبر من ما نتوقع واكثر من مجرد تحسين للاداء والوضوح ولكن وحتى ان نحصل على هذه الترقية فقد تمكن احد المطورين الهواة من بناء فيديو للعبة وهي تعمل بوضوح 4K مع 60 اطار/ث ليعطينا لمحة عن كيف يمكن ان تبدوا على جهاز سوني الجديد.

صانع المحتوى على منصة اليوتيوب ElAnalistaDeBits استطاع ان يقدم لنا فيديو مقارنة للعبة على جهاز بلايستيشن 5 وبلايستيش 4 برو حيث استخدام عدة برمجيات ونظم ذكاء صناعي من اجل ترقية جودة الصورة ورفعها لوضوح 4K بينما استخدم تقنيات اخرى من اجل تحسين الاداء وجعله مستقر على 60 اطار/ث والنتيجة كانت مبهرة, اتى هذا المجهود منه انتظارا لدعم اللعبة بالمواصفات ذاتها بشكل رسمي من سوني واستديو Naughty Dog المطور لها والذي نتوقع ان يتم الاعلان عنه في المستقبل القريب.

نتوقع ان يقوم استيديو Naughty Dog باطلاق تحديث ترقية للعبة بالتزامن مع اطلاق طور الاونلاين الذي يتم العمل عليه منذ مدة طويلة وربما تكون هناك حزمة خاصة تجمع اللعبة مع طور الاونلاين وقد ينضم اليهم ايضا الجزء الاول بنسخة محسنة حسب ما علمنا به من معلومات من خلال التقارير الاخيرة, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

ننوه بأن استديو Naughty Dog المطور للعبة كان قد اعلن سابقا عن عمله على عدة مشاريع مميزة جعلت من جدول اعماله مزدحم من ضمنها ريميك لعبة The Last of Us بجزئها الاول الذي يتم تجهيزه لجهاز بلايستيشن 5, ابقوا معنا في حال جد اي جديد..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار