سوني: تغليف جهاز بلايستيشن 5 صديق للبيئة..

كشفت سوني اليوم ومن خلال منشور خاص نشر على مدونة بلايستيشن الرسمية بأن تغليف جهاز بلايستيشن 5 قد تم مع الاخذ بالاعتبار الحفاظ على البيئة حيث تم استخدام مواد قابلة لاعادة التدوير.

سلطت سوني الضوء في المنشور الجديد على أنه بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 وملحقاته فقد تم تصميم جميع العبوات بحيث تكون قابلة لإعادة التدوير بالكامل واعتمادًا على المنتج بنسبة تراوح ما بين 93 إلى 99٪ خالية من البلاستيك بشكل عام (حسب الوزن) وقد تم اتخاذ هذا القرار منذ اللحظات الاولى لوضع اللمسات الاخيرة على انتاج الجهاز وطرحة في الاسواق.

وتشمل التحسينات التي تم تنفيذها في تصميم العبوة الاساسية بحيث تكون قابلة لإعادة التدوير بالكامل وتجنب استخدام البوليسترين الممتد أو العوارض البلاستيكية وتم استبدال روابط الكابلات البلاستيكية بأخرى ورقية وتم التخلص من أكياس الحماية البلاستيكية للكابلات وكتيبات التعليمات حيثما كان ذلك ممكن, ايضا تمت إزالة اغطية العرض البلاستيكية للإكسسوارات وتم اضافة عوارض ورقية قابلة للطي بدلاً من الأشرطة اللاصقة.

sony-details-the-philosophy-and-decision-behind-its-fully-recyclable-ps5-packaging

ايضا اكدت شركة سوني انها لن تتوقف عند هذا الحد, حيث ستختبر هذا العام إدراج مادة البوليبروبيلين القابلة لاعادة التدوير في حاويات النسخ الفيزيائية من الالعاب الخاصة باجهزة بلايسيتشن في أوروبا. تلتزم سوني أيضًا بمواصلة اختبار ومراجعة الابتكارات والإمكانيات التقنية الجديدة عندما يتعلق الأمر باستخدام البلاستيك والتغليف.

هذه الخطوات توضح مدى اهتمام سوني بالحفاظ على نظافة البيئة وتقديم منتجات صديقة لها بجانب امتاعنا باقصى درجة ممكنة من خلال تقديم المحتوى والاجهزة التي نستخدمها بشكل دوري ويومي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار