لعبة Alan Wake 2 تحصل على عرض ومعلومات جديدة لموعد الاطلاق..

ما زالت بعيدة..

اخيرا استديو Remedy يكشف عن بعض المعلومات الجديدة للعبته المرتقبة Alan Wake 2 ونافذة اطلاق وعرض قصير لها خلال حدث The Game Awards، اللعبة ما زالت بعيدة ولكن شاهدوا العرض اعلاه الذي قد يشعركم بأنها لعبة سايلنت هيل الملغية، اليس كذلك..؟

استديو Remedy كشف عن نافذة اطلاق لعبة Alan Wake 2 والتي ستصدر لاجهزة اكس بوكس سيرياس اكس وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في عام 2023، هذه المرة هذا الجزء القادم سيكون مختلف قليلا عن الجزء الاول الذي صدر له ريميك مؤخرا، اولا اللعبة ستتحول من لعبة اكشن بلمسات الرعب الى لعبة بقاء ورعب بحت كامل مع استثناء الاكشن كليا او كما اكد احد المطورين.

العرض اعلاه يرينا الشكل الجديد لشخصية الان ويك ولمدة بسيطة عن كيفية استثمار الرعب فيها، سيتم استعراض اللعبة مرة اخرى وكشف المزيد من المعلومات الشيقة عنها في صيف العام القادم 2022 على ان تصدر كما قلنا في العام الذي يليه 2023 على اجهزة الجيل الجديد فقط، اذا انتم على موعد جديد مع الظلام في الجزء القادم..

اللعبة قيل انها ستستخدم محرك محسن وستستغل اكبر قدر ممكن من تقنيات الجيب الحالي الجديدة فضلا عن استخدامها لفيزيائية حركة اسهل وافضل مما سبق، شاهدوا التشويقة اعلاه متابعينا واخبرونا عن رأيكم بها وبمعلومات اللعبة الجديدة ادناه في قسم التعليقات، كما ننوه بأن تبقوا معنا لتغطية المزيد من الاخبار المهمة والاعلانات الكبيرة الضخمة التي ما زالت قادمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى