فيديو جديد للعبة Resident Evil Village يستعرض لنا صيد الحيوانات وترقية الاسلحة والقدرات..

بشكل مفاجئ نشرت قناة موقع Game Informer فيديو جديد لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Resident Evil Village يستعرض لنا طريقة صيد الحيوانات التي تصادفها في عالم اللعبة والتي يمكن الاعتماد عليها بغرض ترقية بعض قدرات بطل اللعبة.

يوضح الفيديو كيف يمكن للاعبين اصطياد الحيوانات للحصول على مكونات مثل الأسماك واللحوم والدواجن التي يمكن دمجها لطهي في مطبخ The Duke والحصول من خلالها على ترقيات دائمة لبطل اللعبة ايثان وينتر مثل تقليل الضرر الذي يحدث عند تلقي الضربات والتصدي وغيرها.

الامر لن يكون بذلك السهولة وذلك لانك في عالم Resident Evil Village حيث ستقاوم بعض الحيوانات الكبيرة مثل الخنازير والكباش عند مهاجمتها ولن تسمح لك بالحصول عليها بشكل سهل، لذلك سيتعين على اللاعبين تحديد ما إذا كانت المخاطرة بذخيرة ثمينة لقتلهم يستحق المكافأة التي سيحصل عليها في المقايل ام لا؟!

يمكن ترقية الأسلحة باستخدام عملة Lei وهي عملة Resident Evil Village التي ستحصل عليها في داخل اللعبة والتي يمكن الحصول عليها من الأعداء الذين تقضي عليهم، والذين يقومون أحيانًا بإسقاط بعض الأشياء الثمينة التي يمكن بيعها والحصول مقابلها على عملة Lei, هذا ليس المصدر الوحيد للحصول على هذه العملة حيث اصبح عالم اللعبة الان شبه مفتوح وقابل للاستكشاف حيث يمكنك الوصول الى بعض الكنز والموارد الثمينة المخبأ في جميع أنحاء العالم مثل البلورات التي يمكن أيضا تبادلها مع التاجر The Duke للحصول على عملة Lei.

يمكن استخدام العملة لشراء الإمدادات والترقيات بما في ذلك الأمتعة الإضافية لتوسيع صندوق حمل الاسلحة والامتعة وايضا لشراء الذخيرة والأدوية والأسلحة مثل القنابل والألغام.

ربما يكون هذا الفيديو الذي نشر حصريا عبر قناة موقع Game Informer هو استعراض للديمو الذي من المفترض ان نحصل عليه خلال الايام القليلة القادمة بالتزامن مع الحدث الخاص الذي تنوي كابكوم عقده يوم اليوم الخميس لاستعراض المزيد من التفاصيل حول اللعبة وايضا استعراض جديد لاسلوب اللعب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل, وحتى ذلك الحين ما رأيكم في التوجه الجديد للعبة وهل تعتقدون ان جلب بعض عناصر العاب الار بي جي والعالم المفتوح للعبة سيزيد من متعة اللعب وتحسين التجربة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى