اكتفجن تكشف عن موعد العرض الاول للعبة Call of Duty 2019 الجديدة..

كثر الحديث مؤخرا عن سلسلة Call of Duty 2019 سواء بالتلميحات او التسريبات التي هلت على مجتمع اللاعبين من كل صوب و مكان, و رغم ذلك لم نشهد اي اعلان رسمي من الشركة الناشرة Activision حتى اليوم, مؤخرا قامت حسابات هذا العنوان جميعها بتغيير الصورة الشخصية للون الاسود مما احدث ضجة واسعة بين اللاعبين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

علاوة على كل ما كتب اعلاه قام الحساب الرسمي للعبة Call of Duty على موقع توتير اليوم بنشر عرض غامض يلمح عن العنوان القادم من السلسلة و يكشف عن موعد الكشف عن اللعبة و الذي سيكون يوم غدا الخميس 30 مايو الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة, يذكر ان الكثير من المصارد الغير رسمية و المقربة من المطور اكدت ان الجزء الجديد سيحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare و سيكون بمثابة اعادة اطلاق لسلسلة Modern Warfare و بتصور مختلف.

هذا و نشرت عدة تقارير اخرى تقول بأن الجزء الجديد من السلسلة سيتم الكشف عنه في الثلاثين من شهر مايو (5) الحالي اي غدا الخميس و يبدو ان هذه التسريبات قد ثبت صحتها الان.

يذكر ان اكتفجين ستتواجد ايضا في معرض E3 2019 الشهر القادم سنشهد الكشف عن المزيد من التفاصيل و استعراض طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty 2019, حتى الان ما هي توقعاتكم يا حول الجزء الجديد و هل سيكون بالفعل تابع لسلسلة Modern Warfare, شاركونا ارائكم و توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock