مشروع مطوري لعبة Days Gone القادم سيكون بعالم مفتوح أيضاً..

استديو Bend هو من الاستديوهات التي اشتهرت في الأعوام القليلة الماضية أكثر مما سبق بفضل لعبة Days Gone التي أُصدرت حصرياً على أجهزة بلايستيشن. قبل عدة أيام من خلال تقرير على موقع Bloomberg من جيسون شيرير، علمنا أنّ سوني لم توافق على عمل جزء ثاني من لعبة “أيام مضت” ولكن على ما يبدو، المشروع القادم للفريق لن يكون مختلف جداً.

في حال توجهت إلى موقع الاستديو الرسمي، ستجد العديد من طلبات التوظيف لمختلف المجالات مثل الرسوم المتحركة والفن والبرمجة والعديد من هذه الوظائف الشاغرة تشير إلى ذات المشروع. وفقاً لوصف هذه الوظائف، لعبة مطوري Days Gone القادمة ستكون بعالم مفتوح وستحتوي أيضاً على أسلحة ومركبات.

بالطبع ليس لدينا أدنى فكرة عن لعبتهم القادمة ولا يمكننا تكهّن ذلك من خلال وصف عالم مفتوح ومركبات وأسلحة حيثُ تقريباً كل لعبة عالم مفتوح تحتوي على ذلك لكننا نعلم أنّها ليست جزء ثاني من اللعبة التي نهايتها تحتاج إلى جزء ثاني. يجدر بالإشارة إلى أنّ تقرير Bloomberg أخبرنا أنّ استديو Bend يعمل على لعبة جديدة تماماً وبناءً على وصف الوظائف الشاغرة، سنرى شيء شبيه للعبة Days Gone.

قد يكون هذا المشروع شبيه بلعبتهم السابقة ولكن شخصياً لا أعتقد أنّه سيكون متعلق بالموتى السائرون (الزومبي) هذه المرة لسببين، الأول هو أنّ سوني رفضت فكرة الجزء الثاني وبالتأكيد لا تريد لعبة شبيهة باسم آخر. السبب الثاني هو أنّ هناك لعبتان من سوني تتبع نمط العالم المنتهي، هذان اللعبتان هما The Last of Us و Horizon Zero Dawn وقد تريد سوني دفع الاستديو للتنويع.

بالطبع هذه مجرد تكهنات وسنعلم أكثر عندما يستعد فريق التطوير للكشف عن عن هذه اللعبة التي غالباً ما زالت في مراحل مُبكّرة. بالوقت الحالي، أخبرونا متابعينا الأعزاء، هل أنتم متشوقون للعبة مطوري Days Gone الجديد؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار