لعبة الهواتف الشهيرة Asphalt 9: Legends قادمة الى أجهزة إكسبوكس قريبا..

تعتبر لعبة Asphalt 9: Legends واحدة من أجمل وأحدث ألعاب استديو الألعاب المحمولة الشهير “جيم لوفت” Gameloft الذي يصدر معظم ألعابه على الهواتف الذكية، وقريبا ستتمكن من قيادتها على جهاز اكسبوكس.

في إعلان كبير لشركة Gameloft الذي أعلن مؤخراً عن إصدار لعبة Asphalt 9: Legends في القريب العاجل على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S وهي بالطبع متوفرة حالياً على أنظمة iOS و Android و الحاسوب الشخصي وجهاز نينتدو سويتش، وستكون اللعبة مجانية، وتدعم كذلك الحفظ المشترك بين المنصات المختلفة.

وكشف الاستوديو كذلك أن سلسلة لعبة Asphalt التي تم إطلاقها أول مرة خلال عام 2005 شهدت أكثر من مليار عملية تنزيل عبر جميع المنصات، والتي بقيت محصورة فقط على الهواتف المحمولة ثم صدرت بعدها على جهاز Nintendo DS والحاسب الشخصي بل وحتى جهاز N-Gage المعروف.

في آخر إصدارات لعبة Asphalt يمكنك أن تقود أكثر من 60 سيارة من سيارات الأحلام الفارهة مثل فيراري وبورشه ولامبورغيني و دبليو موتورز على سبعون مضمار سباق, بالإضافة الى خوضك لأكثر من 800 فعالية في وضع المهنة الفردي، وتستطيع مواجهة سبعة لاعبين في وضع تعدد اللاعبين، وتتميز اللعبة كذلك بأنها تمكنك من إنشاء نادي السباقات الخاص بك وتعيين اللاعبين والعديد من المزايا الأخرى.

توماس أوريك نائب رئيس استديو Creation في Gameloft صرح قائلاً:

في السنوات الماضية قمنا بتحويل Asphalt إلى لعبة سباق يمكن الوصول إليها بسهولة في مكان في العالم، وكانت تلك مجرد بداية لـ Asphalt ، ومع الإطلاق الوشيك لـ Asphalt 9: Legends على منصة Xbox سوف نلتزم  مثلإلتزامنا على المنصات الأخرى من أجل خوض اللاعبين تجربة سباق تفوق الخيال، هذه هي Gameloft اليوم.

بالإضافة الى كل ذلك ستشهد كل من Asphalt 8: Airborne و Asphalt 9: Legends أحداثاً محدودة الوقت وذلك للإحتفال بمرور مليار عملية تنزيل، والتي ستبدأ في تاريخ 26 أبريل وللأسف لا توجد تفاصيل محددة عن الحدث المقبل وتاريخ إنتهائه.

من المحتمل أن تتميز Asphalt 9: Legends برسومات محسنة بالكامل على أجهزة Xbox Series X | S ولم لم تكشف Gameloft بعد عن ميزات إصدار Xbox المقبلة، ولكننا نتوقع سماع المزيد خلال الأسابيع المقبلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button