الاعلان عن عودة تحديات Guardian Games إلى لعبة Destiny 2

تعود ألعاب Guardian Games الى Destiny 2 في 20 أبريل، والتي تسمح للاعبين من المشاركة في منافسات ستحدد أي من فئات الـ Guardians هي الأقوى والأفضل.

ستتنافس فرق مكون كل منها من فئة واحدة من محاربي الـ Warlocks أوالـ Titans أو الـ Hunters في عدد من التحديات الأسبوعية والتي ستمتحن شجاعة اللاعبين ومهاراتهم وقدراتهم على العمل كفريق، وسيحصلون على جوائز عديدة عند إتمام هذه التحديات مثل Contender Cards و Triumphs. وستجدد التحديات أسبوعياً. 

تتضمن الجوائز الأخرى التي قد تكون من نصيب اللاعبين سلاح إكزوتيك Heir Apparent وعربة Sparrow إكزوتيك بالإضافة إلى عناصر أسطورية وشعارين بالإضافة إلى لونين Shaders جديدين. كما يمكن للاعبين من الحصول على Ornament خاص بتحديات Guardian Games من متجر Eververse وOrnament جديد لسلاح Heir Apparent والكثير غيرها.

كما ستتوفر جوائزBungie  لمن يتم المهمة الأولى من التحديات، مما سيمنحهم زي Guardian Games الخاص. أما من يشارك في التحدي النهائي، فسيحصل على دبوس ذهبي احتفالاُ بالمناسبة عليه شعار الفئة الفائزة.

في نهاية كل أسبوع، ستحصل الفئة الرابحة على هالات ذهبية، متبوعة بهالات فضية للمركز الثاني، وبرونزية للمركز الثالث والتي ستظل معهم على مدى أسبوع. كما سيتم الاحتفال بالفئة الرابحة في النهائيات عبر فعالية من 7 إلى 9 مايو، بالإضافة إلى حصولهم على كأس سيتم استعراضه في اللعبة لمدة عام كامل.

ستتوفر Guardian Games مجاناً لجميع اللاعبين ابتداءً من 20 أبريل، وسيتم إجراء فعالية النهايئات من 7 إلى 9 مايو القادم وحتى ذلك الحين يمكنكم مشاهدة العرض الجديد الخاص بالمحتوى الاضافي بالاعلى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button