الاخبار

استيديو Bend كان يعمل مع Naughty Dog على مشروع لعبة Uncharted الجديدة قبل ان ينفصل عنه..

لطالما كنا نتحمس وننتظر الاعلان عن جزء جديد من سلسلة Uncharted حتى خرج ذلك التقرير المؤلم وافصح عن معلومات سيئة منها الغاء العمل فعليا على جزء جديد من السلسلة كان تحت تطوير فريق Bend Studio المطور للعبة Days Gone وبإشراف استديو Naughty Dog, اليوم تم الكشف عن الاسباب التي ادت الى الغاء هذا الجزء وسحبه من الفريق المذكور.

وبحسب ما ورد تم إلغاء اللعبة غير المعلن عنها في سلسلة Uncharted بسبب مشكلات في التطوير وانتقال الاستوديو إلى مشاريع أخرى, حيث اشار المحرر شراير إلى أنه لم يكن هناك الكثير من ما تم العمل علية وكانت إلى حد كبير مجرد مجموعة من الأفكار العامة التي لم تتحول أبدا الى شيء ملموس ويبدو أنها كانت مصدر إزعاج لاستديو Bend أكثر من أي شيء آخر.

بعد اطلاق لعبة Days Gone بدأ الاستديو بتولي عمليات التطوير للعبة Days Gone 2 قبل ان تأتي سوني وتقضي على اماله وتأمره بإيقاف العمل على المشروع, من ثم تم وضع الفريق بالكامل تحت اشراف استديو Naughty Dog ليستمر العمل على مشروع لعبة Uncharted جديدة غير معلن عنها حسب توقعات شراير ولكن بعد اعتراضات من ادارة الاستيديو تم ارجاع الفريق الى مكانة الخاص حيث تولى العمل على مشروع جديد من تصورة الخاص, كما ذكر عبر بودكاست MinnMaxShow, اليكم ما قاله المحرر جيسون شراير على خلفية هذا الموضوع الذي اثار جدل بين اللاعبين كالاتي:

لا أعرف أنه موجود لقد كان مشروع استديو بيند, لقد كانت اللعبة تحت إشراف Naughty Dog وافترضت بأنها ستختفي.

كان من المفترض أن تكون لعبة انشارتد الجديدة كما وكأنها اضافة منفصلة وبسيطة, لم تكن ابدا Uncharted 5, بالتأكيد ستكون هناك ألعاب من السلسلة جديدة في المستقبل,  من يدري ما إذا كانت هذه اللعبة ستستمر.

كان من المتوقع أن تستغرق اللعبة حوالي أربع أو خمس سنوات تحت التطوير نظرا لأن اللعبة قد بدأت على الأرجح في عام 2019 أو نحو ذلك, فهذا يعني أنه من المحتمل ألا يتم إصدارها حتى عام 2024.

قصة الاستديو حزينة فعلا وكنت اود رؤية جزء جديد من تطويرهم لرؤية الى اي مدى سيصل هذا الفريق في ابداعه ولا نعلم حتى الان ما هو مصير اللعبة التي كان يعمل عليها استيديو Bend بالتعاون مع Naughty Dog وماهو مشروع الاستيديو الجديد الذي يعمل عليها الان, فما هي تعليقاتكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار