محمد هنيدي ينضم الى لعبة ببجي موبايل “PUBG MOBILE” ليضيف نكهته الخاصة..

تعتبر نسخة الهواتف المحمولة من المعركة الملكية PUBG MOBILE واحدة من أشهر ألعاب الهواتف الذكية، والتي تم إصدراها عالمياً خلال عام 2018، بواسطة مجموعة إستديوهات Lightspeed & Quantum التابعة لشركة Tencent Games وتم تصميمها بإستخدام Unreal Engine، وتستمتر اللعبة في الوصول الى الجمهور العربي بطريقتها الخاصة، وذلك ضمن سياسة التحديثات والفعاليات المستمرة الخاصة باللعبة وهذه المرة الفنان محمد هنيدي يدخل على خط ألعاب الباتل رويال.

يبدو أن الفنان محمد رمضان ليس وحده يستطيع لفت إنتباه شركات الألعاب، الفنان القدير محمد هنيدي كذلك لديه من التأثير والشعبية على مستوى الجمهور العربي مايكفي حتى يستطيع التأثير على اللاعبين العرب بدون منازع، ناهيك عن إضافة نكهته وطريقته المعرفوة بظرافتها، والتي إعتدنا عليها سواء إلقاء النكات والكلمات العفوية المضحكة للغاية.

كان الفنان الكوميدي محمد هنيدي قد أثار حيرة جمهوره خلال الأسبوع الماضي بعدما كتب عبر حسابه على شبكات التاوصل الإجتماعي قائلاً :

*انتظروني يوم 16 أبريل  شئ ما قادم سيغير التاريخ للأبد للأبد للأبد للأبد.*يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات، في حاجات جديدة لسة هنكتبها يوم ١٦ ابريل.

وكانت المفاجئة هي طرح الفنان القدير إعلان مشاركته بصوته في لعبة الباتل رويال المعروفة PUBG MOBILE، وكتب معها ممازحا جمهوره بشكل طريف ومضحك :

والآن المفاجأة!! .. هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم .. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا .. مينشن صحابك وزف ليهم الخبر هتلعبوا بصوت هنيدي.

تعتبر هذه الشراكة بين الفنان المصري القدير محمد هنيدي ولعبة PUBG MOBILE خطوة مهمة للغاية في تواجد مؤثرين المجتمعات العربية ومشاركتهم المحتوى الترفيهي، وهو دليل آخر على أهمية العاب الفيديو على مستوى العالم العربي.

لذلك نحن متشوقين لرؤية المزيد من التفاصيل حول هذه الشراكة، وسماع صوت محبوب الملايين محمد هنيدي ولعبة PUBG MOBILE.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button