عريضة Days Gone 2 تشهد اقبال كبير ومخرج اللعبة يحث الجميع على المشاركة فيها

لا شك ان لعبة Days Gone قد بدأت تكتسب شعبية كبيرة في الاونة الاخيرة خاصة بعد ان علمنا بأن المطورين في استيديو Bend كانوا يجهزون للجزء الثاني وقد اعدوا نموذج اولى منه للعرض على شركة سوني التي استبقت ذلك وقامت بالغاء المشروع بشكل كامل.

هذه الخطوة على ما يبدوا قد اثارت حفيظت الكثير من جمهور اللعبة او حتى الجمهور المتعاطف مع استيديو Bend حيث تم اطلاق عريضة تصويت لمطالبة شركة سوني بالتراجع عن قرارها واعطاء الضوء الاخضر من اجل العمل على الجزء الثاني, ورغم ان مثل هذه المطالبات قد لا تجد استجابة من الشركة في الاغلب الا ان مخرج اللعبة جيف روز وعبر حسابة الخاص على تويتر حث الجمهور على المشاركة في توقيع هذه العريضة التي ترى تفاعل كبير حسب وصفه.

اللعنة، لا أستطيع أن أصدق أن عريضة Days Gone هذه تقترب بسرعة لتكون من أحد أهم الالتماسات الموقعة على موقع change ارجوا من الجميع الذهاب هناك والمساعدة في دفعها لتتخطى حاجز 25 الف توقيع!

Image

لا اعلم ما اذا كان جيف يرى ان الامر سيفلح في اقناع سوني ام لا ولكن لا شك ان هذا سيلعب دور كبير في جعل اللعبة تحصل على شعبية كبيرة سواء بين جمهورها او حتى جذب جمهور جديد خاصة ان سوني تستعد لاطلاق نسخة الحاسب الشخصي الشهر القادم وهذا قد يجعل الكثير يقوم بشراء اللعبة من اجل ان يعرف اللعبة وسبب هذه الحملة الكبيرة المساندة لها.

هل هي مطالبات او حملة ترويجية ذكية للعبة Days Gone, لا يمكن الجزم بذلك ولكن لا ننكر ان اللعبة كانت من افضل التجارب التي حصلنا عليها على الجيل الماضي ومن وجهة نظري تستحق فرصة اخرى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى