رسمياً، مذيع نمط Halo الجماعي المحبوب سيعود في Halo Infinite!

لعبة Halo Infinite هي أكثر لعبة منتظرة على أجهزة اكسبوكس لهذا العام خاصةً بعد تأجيلها من العام الماضي ليركز الفريق على تحسين كافة جوانبها. مع مرور الأيام، يشاركنا استديو 343 Industries معلومات وتحديثات حول عملية التطوير ومؤخراً علمنا أنّ أحد الأصوات المحبوبة للغاية ستعود في الجزء الجديد.

في فيديو Ask343 الأخير على يوتيوب (عبر PureXbox)، سألَ أحد اللاعبين فريق التطوير حول ما إن سنسمع جيف ستيزير المُلقّب “بصوت هالو الحقيقي” في Halo Infinite. مصمم الصوت الرئيسي في الاستديو شيس ثومسبون ردّ على هذا السؤال قائلاً:

أتفق بشدّة، لا يوجد شيء أفضل من سماع “Double Kill” الكلاسيكية من المذيع. يمكنني أن أؤكد أنّ نعم، سيعود جيفستيزر ونحن متحمسون للغاية لرؤية كيف سيستمع اللاعبون بالتسجيل الصوتي الجديد بتجربة اللعب الجماعية.

إن كنت من محبي سلسلة التصويب، فأنت بدون شك سمعت صوت جيف الأيقوني عندما تبدع في اللعبة او عندما تموت كثيراً. في حال لا تتذكره، يمكنك الإطلاع على الفيديو المرفق بالأسفل الذي يستعرض لك بعض من ما قاله جيف في Halo 2 و Halo 3 و Halo Reach و Halo: Combat Evolved.

كما قلنا أعلاه، هذا الخبر بالتأكيد سيسعد لاعبي السلسلة الأصليين وسيحنون للماضي خاصةً عندما يسمعونه في نمط Halo Infinite الجماعي. في حال كنت مهتم في طريقة الحصول على الأصوات، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يحطّم به فريق التطوير بيانو بشتّى الوسائل للحصول على أصوات مميزة عبر الضغط هنا.

من المخطط أن تصدر لعبة Halo Infinite في خريف عامنا الحالي. ما رأيكم في عودة “صوت هالو الحقيقي” بالجزء الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار