GTA5الاخبارفيديوموضوع مميز

فيديو | ماذا يحدث في GTA V إذا لم يتبع فرانكلين أوامر مايكل ببداية اللعبة؟ شاهد المقطع بنفسك..

لعبة GTA V او Grand Theft Auto V باسمها الكامل هي لعبة مذهلة مليئة بالتفاصيل والمتعة ولهذا السبب ما زالت تبيع بشكل جنوني على مختلف المنصات على رغم مرور كل هذه السنين. بين الحين والآخر، يكتشف اللاعبون أشياء جديدة لم ينتبه عليها معظم اللاعبين ومؤخراً وقع بين يدينا فيديو يظهر لك مقطع سري لأن نسبة كبيرة من اللاعبين لم تعرف أنه موجود.

في بداية اللعبة كما تتذكرون، يقوم فرانكلين بسرقة مركبة من مايكل وحينها نرى مايكل بالسيارة وهو يوجه سلاح على رأس السارق فرانكلين ويأمره بالتوجه إلى بائع السيارات. تقريباً الجميع إتبّع هذه الأوامر ولكن في حال لم تم بفعل ذلك توجهت بطريق معاكس لمدة ثلاثة دقائق تقريباً وفقاً لصانع المحتوى DarkViperAU Clips، سيحدث ما شاهدته بالفيديو المرفق بالأعلى.

سيقول مايكل لفرانكلين أنّ هذا ليس الطريق الصحيح ولكن فرانكلين يقول أنّ هذا هو الطريق الأسرع لتجنّب الازدحام إنما بالطبع، مايكل لا يصدقه ويضربه بالسلاح على رأسه. للأسف لا نعلم ما يحدث بها ولكن بالطبع، ستخسر المهمة وسيجب عليك إعادتها مجدداً.

انا والكثيرين تفاجأنا بوجود مقطع سنيمائي ونصوص لهذا الأمر على الرغم من مرور أكثر من سبعة سنين على إطلاق GTA V. هذه ليست النهاية المختلفة الوحيدة التي فاجأت الكثيرين، يمكنكم الإطلاع على هذا الفيديو الذي يظهر لكم مجموعة من النهايات البديلة للمهمات عبر الضغط هنا.

ما رأيكم في هذا المقطع؟ هل كنتم تعلمون أنه موجود في GTA V؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم حوله!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار