الاخبار

تسريب حبكة القصة الخاصة بلعبة Battlefield 6 من احد مسربي السلسلة..

ينتظر مجتمع اللاعبين الكشف عن لعبة Battlefield 6 رسميا, حتى الان لا نعلم مكان وقوع احداث اللعبة او في اي زمن وكل تسريب يظهر عنها يقسمنا ويشتتنا ما بين هنا وهناك, لكن احد مسربي السلسلة والذي اصبح نشط مؤخرا بشكل مثير اكد بأن اللعبة القادمة لن تكون عادية ابدا بل ستعمل على اعادة ما يريده اللاعبون منذ مدة طويلة وكذلك ستقوم بالتنويع ما بين الماضي والحاضر.

توم هندرسون وعبر حسابه في موقع تويتر اجاب على سؤال احد اللاعبين بشأن ما اذا كانت دولة اليابان ستتواجد في اللعبة كأحد الجيوش فيها, فقال ان حبكة القصة الخاصة بلعبة Battlefield 6 تدور وتركز اكثر على النزاع الروسي الامريكي وكيف تتنازل هاتين الدولتين للوصول الى قوة كبيرة وبالتالي السيطرة على العالم, اليكم ما قاله تحديدا:

المؤامرة في اللعبة هي الولايات المتحدة الأمريكية ضد روسيا, لكنك تلعب كوحدات متخصصة في عدد من الدول المنهارة.

لذلك كل الدول الأخرى قابلة للعب في بعض الاحيان في اللعبة, أفضل رهان هنا هو أن روسيا استولت على الجزيرة لاستخدام مواردها وأن الجانب الأمريكي يتسلل / يستولي عليها.

لا ندري ما اذا كان فعلا السرد القصصي سيركز بشكل كامل على النزاع بين هاتين الدولتين في اللعبة ولكن بالنظر الى تاريخ هذا المسرب نجد بأن معظم تسريباته صحيحة خصوصا وانه هو من قام بتسريب الكثير من الاخبار المتعلقة بالسلسلة المرادفة Call Of Duty ومعظم تسريباته كانت صحيحة.

السؤال هنا هو هل سنرى نزاع روسي امريكي في الوقت الحاضر او مثلا تصور للمستقبل ام ان اللعبة ستقدم هذا النزاع في الوقت الماضي هذا في حال صدقت تسريبات هذا المسرب, توقعاتكم..؟

كل ما شاركتنا به شركة EA هو ان اللعبة ستكون المشروع الاضخم والاكثر طموحا لاستيديو DICE حيث سيقدم معارك ملحمية على مشاحات واسعة ودعم نظام تدمير جديد واكثر ديناميكية وستستغل اللعبة قدرات الجيل الجديد بشكل كبير.

لعبة Battlefield 6 من المفترض ان تصدر في الربع الاخير من هذا العام كما هو معلن ونتوقع ان يتم الكشف الاول عن اللعبة في شهر مايو القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار