الاخبار

السيدة ديميتريسكو في Resident Evil Village ستلاحقك مثل مستر اكس تماما..

نعم هذا صحيح, كيف لعدو مثل السيدة ديميتريسكو في لعبة Resident Evil Village ان تتمتع بكل هذا الطول وايضا الجمال والقليل من جوانب الوحشية الغامضة وفي النهاية تتركك حرا طليقا في قلعة تعتبر عقر دارها, لا عزيزي ستلاحقك هذه الشخصية تماما وربما كثر كما كان يفعل بك مستر اكس في لعبة Resident Evil ريميك او على الاقل هذا ما اكدته لنا احدى المصادر الموثوقة.

في احدى المقالات الجديدة التي شاركتنا اياها مجلة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog كشفت من خلالها عن معلومات جديدة تتعلق ببعض الاعداء وبيئة اللعب اضافة الى ذلك عرض جديد كليا يرينا كيف ستبدو المواجهة الاولى بين السيدة ديميتريسكو وايثان في لعبة Resident Evil Village, المثير ان هذه الشخصية كانت تلاحق ايثان من مكان الى اخر وتفتح الابواب وتتعداها تماما كما كان يفعل مستر اكس, ويقال ايضا ان هذه السيدة هي نسخة محدثة عن مستر اكس.

يبقى السؤال الاهم هو هل ستسمح لك اللعبة بقتل ديميتريسكو, او حتى هل هي قابلة للقتل ام انها ستسقط لثوان معدودة ربما تسمح لك بالهروب لثوان معدودة تماما كما كنا نفعل مع مستر اكس, هذا ما سنعرفه اعتقد قي الديمو الثاني وهو ديمو القلعة الذي سيتوفر لجميع ملاك اجهزة بلايستيشن 4 و 5 فجر غدا وربما سننتظر حتى اطلاق اللعبة.

نذكر بأن اللعبة ستصدر لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة ومنصة الحاسب الشخصي وجوجل ستاديا في السابع من شهر مايو (5) المقبل, ما هو رأيكم بملاحقة ديميتريسكو لكم في اللعبة, هل من شأن هذا الامر ان يشعركم ولو بالقليل من الخوف..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار