مميز

تفاصيل تحميل ديمو لعبة Resident Evil Village على جميع الاجهزة, المواعيد والمحتوى..

اذا وكما وعدتنا كابكوم بحدث جميل مليء بتفاصيل كبيرة تتعلق بلعبة Resident Evil Village, وصلنا الى الاعلان الاهم والاكثر انتظار من قبل اللاعبين وهو الكشف عن نسخ الديمو الجديدة للعبة, قبل الحدث كان هناك ديمو واحد فقط متاح حصريا لملاك جهاز بلايستيشن 5, اما الان فلدينا نسختين جديدتين منه لملاك جهاز سوني الحالي وجهاز بلايستيشن 4 يمكن للاعبين البدأ بتحميلها وفقا لشروط معينة.

من خلال حدث لعبة Resident Evil Village الذي انتهي قبل قليل تم الكشف عن نسختين ديمو جديدتين لملاك اجهزة بلايستيشن 4 و 5 وجميع الاجهزة الاخرى, النسختين ستكون احداهما متعلقة بالقلعة المتواجدة في اللعبة والاخرى ستريكم القرية التي ستدور فيها احداث اللعبة, مدة النسختين تساوي 30 دقيقة لكل منهما بمجموع ساعة لعب واحدة.

ادناه سنشارككم بتفاصيل بدأ التحميل لهذه النسخ وموعد توفرها بحسب التوقيت الخاص بالمملكة العربية السعودية وكل المناطق الاخرى حسب ماهو معلن عنه كالاتي:

موعد توفر ديمو القرية على اجهزة بلايستيشن:

  • الديمو متاح للتحميل بشكل مسبق الان بحجم 8.8 جيجا على جهاز بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4
  • سيتوفر ديمو القرية للتجربة للحسابات الامريكية ابتداء من يوم الاحد الموافق 18 ابريل الجاري في تمام الساعة 3:00 فجرا بتوقيت مكة وسيستمر لمدة يوم كامل, سيختبر اللاعبون ما مدته 30 دقيقه من اللعب.
  • اما في اوروبا والمنطقة العربية (الحسابات العربية والاوروبية) سيتوفر الديمو بتاريخ 18 ابريل الحالي في الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة.

Resident Evil VILLAGE demo release date announced for all platforms - The Click

موعد توفر ديمو القلعة على اجهزة بلايستيشن:

  • سيتوفر ديمو القلعة للتجربة للحسابات الامريكية يوم الاحد 25 ابريل الجاري في تمام الساعة 3:00 فجرا بتوقيت مكة وسيستمر لمدة يوم كامل بحسب توقيت المنطقة.
  • في المنطقة الاوروبية والمنطقة العربية (الحسابات العربية والاوروبية) سيتوفر الديمو يوم الاحد بتاريخ 25 ابريل الجاري في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة

هذه المواعيد خاصة فقط بأجهزة بلايستيشن 4 و 5 بشكل حصري حيث سيتمتع اللاعبون بما يعرف باسم الدخول المبكر, في حال فوتم هذه المواعيد ستقوم شركة كابكوم بإتاحة كلا النسختين الجديدتين من الديمو معا للتحميل في تجربة مدتها 60 دقيقة منوعة ما بين القلعة والقرية ولجميع المنصات المنزلية في المواعيد التالية:

موعد توفر كلا النسختين من الديمو معا لجميع الاجهزة:

  • في المنطقة الاوروبية والمنطقة العربية (الحسابات العربية والاوروبية) ستتاح النسختين معا للتجربة يوم الاحد 2 مايو (5) الساعة 3:00 فجرا  وستستمر لمدة أسبوع.
  • للحسابات الامريكية, ستتوفر كلا النسختين للتجربة يوم الاثنين 3 مايو القادم في تمام الساعة 3:00 فجرا بتوقيت مكة وستستمر لمدة أسبوع.

بهذه المواعيد متابعينا ننوهم بضرورة متابعتها ومراعاة فروق التوقيت بحسب المنطقة العربية السعودية لجميع نسخ الديمو التي ستتوفر لاجهزة بلايستيشن 4 و 5, هل ستقومون بتجربة جميع النسخ..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى