الاخباربلايستيشن 5فيديو

شاهد كيف ستبدو لعبة Genshin Impact على جهاز PS5 مع وضوح 4K و 60 اطار/ث

اليوم شاركتنا سوني بالتعاون مع استيديو miHoYo المشاهد الاولى للعبة Genshin Impact وهي تعمل على جهاز PS5 من خلال نسخة مخصصة حيث ستدعم اللعبة وضوح 4K مع 60 اطار/ث.

اللعبة تعمل بشكل سلس جدا وتحميل سريع ودقة عالية (ننصح بمشاهدة الفيديو بوضوح 4K), على جهاز PS4 اللعبة كانت تعاني من ضعف في الاداء مع تدني في معدل الاطارات ورغم انها كانت تعمل بشكل افضل على جهاز PS5 من خلال خاصية التوافق المسبق الا ان اللعبة ظهرت بشكل افضل بنسخة PS5 المخصصة.

ايضا شاركنا استيديو miHoYo بفيديو اخر للمطورين يتحدثون فيه عن اهم الخصائص التي ستتميز بها نسخة PS5 من لعبة Genshin Impact مثل التحميل السريع والرسومات ذات الجودة العالية ومعدل الاطارات السلس جدا ويمكنكم الاطلاع على الفيديو بالاسفل.

ستتمكن من ترقية لعبة Genshin Impact الى نسخة PS5 ابتدأ من الاسبوع القادم وبالتحديد يوم الاربعاء القادم 28 ابريل الجاري بشكل مجاني مع العلم ان اللعبة مجانية متاحة على اجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار