لعبة Saints Row تحصل على 6 دقائق من استعراض لأسلوب اللعب..

حصلت لعبة Saints Row على استعراض لأسلوب اللعب يمتد لقرابة 6 دقائق، حيث يتعرف اللاعب من خلاله على ما ينتظره من مواجهة وقصة والمزيد ايضا ويمكنكم مشاهدته اعلاه.

ريبوت لعبة Saints Row مطور من خلال فريق Volition ومن نشر شركة Deep Silver ولا يتطلب من اللاعبين تجربة الاجزاء السابقة، هو مخصص لاستقطاب اللاعبين الجدد واثراء تجربة اللاعبين القدامى، ايضا سيكون هذا الريبوت بعالم مفتوح وتخصيص اكبر للشخصيات من اي جزء سابق.

تجري أحداث اللعبة  في مدينة سانتو إليسو الخيالية، والتي تستند إلى الجنوب الغربي الأمريكي، هنا تتصارع الفصائل الخارجة عن القانون من أجل السلطة وسط الشوارع المليئة بالجرائم، بينما تقوم مجموعة من الأصدقاء الشباب بمغامراتهم الإجرامية الخاصة وهم يقاتلون من أجل أن يصبحوا من صنع ذاتهم ابطال.

ستتحد مجموعة من الشخصيات جنبًا إلى جنب مع Neenah و Kevin و Eli، ستواجه انت كلاعب المجموعات المحلية Los Panteros و The Idols و Marshall وستعمل على تأسيس إمبراطوريتك على أمل ممارسة سيطرتك على المدينة.

كما ذكرنا ستقدم اللعبة اكبر عالم مفتوح في السلسلة حتى الآن، مليء بالنشاطات الجانبية المثيرة والمغامرات الإجرامية والمهام الضخمة، ومن المقرر اطلاقها في تاريخ 23 من شهر اغسطس الجاري على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

شاهدوا العرض اعلاه واطلعونا عن رأيكم بالريبوت ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button