اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارنينتيندو سويتش

مرةً أُخرى، نينتندو سويتش يظهر بخلفية حدث اكسبوكس واللاعبون يشاركون توقعاتهم..

القائمين على اكسبوكس يحبون تشويق اللعبة وتمرير أشياء سرية في فيديوهاتهم بشكل لا ينتبه عليه معظم اللاعبين كما رأينا سابقاً مع فيل سبينسر وجهاز اكسبوكس سيريس اس وسماعة اكسبوكس اللاسلكية في العروض السابقة. في الفترة الأخيرة، رأينا الكثير من الأشياء على رفوف فيل سبيسير، رئيس اكسبوكس بما فيهم جهاز نينتدو سويتش. مؤخراً، عاد الجهاز للكاميرا.

خلال حدث Game Stack Live 2021، ظهرت مديرة اكسبوكس سارة بوند في الحدث وتحدثت خلال الفيديو عن المنصة والصناعة. خلف سارة تواجد أجهزة مايكروسوفت، اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ولكن في الأعلى، تواجد جهاز نيننتندو سويتش. هذا ما دفع اللاعبين لعمل نظريات مختلفة سنشارككم بعضها أسفل الصورة المرفقة التي تظهر لكم ظهور الجهاز خلف أهم الأسماء في المنصة الخضراء (عبر توم وارن).

عندما ظهر فيل، أخبرنا المسرب المعروف Spheshal Ed أننا سنسمع المزيد حول نينتندو واكسبوكس. أيضاً الإعلامي جيف جروب قال حينها أنّ كل شيء رأيناه على رفوف رئيس استديوهات اكسبوكس هو إشارة لشيء قادم بالمستقبل، بما في ذلك جهاز نينتندو سويتش.

الآن هناك الكثير من النظريات، في البداية نريد أن نوضح أنّهُ إلى الآن، لا يوجد أيّ شيء رسمي بخصوص الشركتين وكلها عبارة عن تكهنات فقط. بعض اللاعبين يظنون أنّ خدمة xCloud السحابية الخاصة بمايكروسوفت ستتوفر على جهاز العملاقة اليابانية. أرى شخصياً أنّ هذه خطوة ممتازة ستفيد الشركتين ولكن في نفس الوقت، نينتندو قد لا تريد ذلك.

لاعبون آخرون يتوقعون إطلاق مجموعة Master Chief Collection الخاصة بلعبة Halo على أجهزة نينتندو سويتش، وهو أيضاً خيار ليس مستبعد. القسم الأخير من اللاعبين بناءً على ما رأيته إلى الآن يظنون أنّ Master Cheif سيكون أحد شخصيات لعبة Super Mario Smash القادمة، وهو أيضاً أمر غير مستبعد.

ما الذي تشير إلى مايكروسوفت؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولا نعلم ما إن كانت تشير إلى شيء في الأصل ولكن بالوقت الحالي أخبرونا متابعينا الأعزاء، ما هي توقعاتكم وآرائكم حول ظهور جهاز نينتندو خلف شخصيات اكسبوكس المهمة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار