سوني تروج لجهاز بلايستيشن 5 بفيديو حماسي يركز على الخصائص الثورية للجهاز..

أطلقت شركة سوني في يوم 12 نوفمبر من العام الماضي الجيل الخامس من جهاز ألعاب الفيديو الأشهر خلال العقود الأخيرة بلايستيشن 5، ولطالما فضلت الشركة أسلوب التشويق والصدق والنزاهة في الترويج لأجهزة بلايستيشن وملحقاته، واليوم ومن خلال قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب شاركتنا سوني فيديو جديد يستعرض لنا قدرات الجهاز المتميزة والثورية بأسلوب متميز ومنعش للغاية، يجعلك تتشوق من أجل شراء الجهاز في حال لم تحصل عليه بعد.

الفيديو الذي سوف تشاهدوه بالأعلى يظهر قدرات الجهاز الذي ذكرناها في مراجعتنا السابقة للجهاز والذي إعتمدت سوني من خلاله على 3 عناصر لجعل الجهاز يعكس نقلة الجيل الجديد من عدة نواحي والبداية في اعتماد سرعة الأداء من خلال استخدام قرص SSD معدل بسرعات نقل وإدخال عالية تصل الى 5.5 جيجا/ث وهذه السرعة لم يصل اليها أي جهاز العاب منزلي من قبل.

الفيديو يركز كذلك على خصائص ذراع التحكم الجديدة DualSense التي تتميز بالخصائص والتقنيات الحسية واللمسية الجديدة، والتي تحتوي كذلك على سماعة صوت مدمجة بجودة صوت افضل من تلك التي وجدت في DualShock 4 وكان لها دور في تكوين الصورة الحسية المتكاملة للتجربة خاصة أن الأصوات التي تصدر منها متزامنة مع المؤثرات التي تشاهدها وتشعر بها.

يعتبر جهاز بلايستيشن 5 بشكل فعلياً أسرع جهاز ألعاب منزلي مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية مقارنة بالأجهزة المنزلية الأخرى خلال نفس الفترة، بجانب ،أنه يعتبر المنتج الأسرع في تحقيق الأرباح لشركة سوني.

يذكر بأن جهاز بلايستيشن 5 الذي صدر في الاسواق العالمية منذ شهر نوفمبر الماضي، مازال يواجه صعوبة كبيرة في الوصول الى جميع الاأواق حول العالم بسبب نقص كمية الوحدات المصنعة مع استمرار الجائحة، بالإضافة الى المضاربة على الكميات التي تتوفر التي يقوم بها السماسرة مع الأسف الشديد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button