سوني تروج لجهاز بلايستيشن 5 بفيديو حماسي يركز على الخصائص الثورية للجهاز..

أطلقت شركة سوني في يوم 12 نوفمبر من العام الماضي الجيل الخامس من جهاز ألعاب الفيديو الأشهر خلال العقود الأخيرة بلايستيشن 5، ولطالما فضلت الشركة أسلوب التشويق والصدق والنزاهة في الترويج لأجهزة بلايستيشن وملحقاته، واليوم ومن خلال قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب شاركتنا سوني فيديو جديد يستعرض لنا قدرات الجهاز المتميزة والثورية بأسلوب متميز ومنعش للغاية، يجعلك تتشوق من أجل شراء الجهاز في حال لم تحصل عليه بعد.

الفيديو الذي سوف تشاهدوه بالأعلى يظهر قدرات الجهاز الذي ذكرناها في مراجعتنا السابقة للجهاز والذي إعتمدت سوني من خلاله على 3 عناصر لجعل الجهاز يعكس نقلة الجيل الجديد من عدة نواحي والبداية في اعتماد سرعة الأداء من خلال استخدام قرص SSD معدل بسرعات نقل وإدخال عالية تصل الى 5.5 جيجا/ث وهذه السرعة لم يصل اليها أي جهاز العاب منزلي من قبل.

الفيديو يركز كذلك على خصائص ذراع التحكم الجديدة DualSense التي تتميز بالخصائص والتقنيات الحسية واللمسية الجديدة، والتي تحتوي كذلك على سماعة صوت مدمجة بجودة صوت افضل من تلك التي وجدت في DualShock 4 وكان لها دور في تكوين الصورة الحسية المتكاملة للتجربة خاصة أن الأصوات التي تصدر منها متزامنة مع المؤثرات التي تشاهدها وتشعر بها.

يعتبر جهاز بلايستيشن 5 بشكل فعلياً أسرع جهاز ألعاب منزلي مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية مقارنة بالأجهزة المنزلية الأخرى خلال نفس الفترة، بجانب ،أنه يعتبر المنتج الأسرع في تحقيق الأرباح لشركة سوني.

يذكر بأن جهاز بلايستيشن 5 الذي صدر في الاسواق العالمية منذ شهر نوفمبر الماضي، مازال يواجه صعوبة كبيرة في الوصول الى جميع الاأواق حول العالم بسبب نقص كمية الوحدات المصنعة مع استمرار الجائحة، بالإضافة الى المضاربة على الكميات التي تتوفر التي يقوم بها السماسرة مع الأسف الشديد.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار