اولى التفاصيل الرسمية حول Battlefield 6 والمفاجأة Battlefield Mobile..!!

اليوم قد يكون الحديث الرسمي الاول لاستيديو DICE حول لعبة Battlefield 6 والذي شاركنا به من خلال مدونة الاستيديو الرسمية على الانترنت تحدث فيها عن تطوير اللعبة وتفاصيل جديدة مثيرة للاهتمام.

في البداية حدثنا المدير الاداري في الاستيديو أوسكار غابريلسون عن عملية التطوير التي وصفها انها الاضخم في تاريخ الاستيديو من حيث عدد المطورين الذين يعملون على اللعبة حيث يعمل استيديو DICE بالتعاون مع عدد من استيديوهات شركة EA على اللعبة من ضمنهم استيديو Criterion و DICE LA بينما يعمل فريق جوتنبرج على الجانب التقني للعبة والذي يركز على تحسين المؤثرات البصرية.

واضاف غابريلسون ان اللعبة تمر حاليا بمرحلة الاختبار وضبط التوازن ووضع اللمسات النهائية مضيفا ان اللعبة ستقدم افضل تجربة يمكن لجمهور اللعبة توقعه حتى الان حيث قال في هذا الصدد:

استطيع ان اقول لكم انها خطوة جريئة. إنها تحتوي على كل ما نحبه في Battlefield – حيث سنأخذ كل ذلك إلى المستوى التالي. معارك ملحمية. حرب عسكرية شاملة. لحظات مجنونة وغير متوقعة. تدمير يغير قواعد اللعبة. معارك ضخمة، مليئة باللاعبين والفوضى أكثر من أي وقت مضى. تم إحضارها جميعها بقوة لتبدو بافضل ما يكون على الاجهزة المنزلية الجديدة وأجهزة الكمبيوتر. استعد للكشف عنها “قريبًا”….

ايضا أكدت DICE في البيان الجديد انه يتم تطوير لعبة Battlefield منفصلة للهاتف المحمول، من المقرر إطلاقها في عام 2022, حيث جاء في البيان التالي:

كانت رؤيتنا دائمًا هي جلب Battlefield إلى المزيد من المنصات. لذلك، بعد سنوات من وضع النماذج الأولية، يسعدنا جدًا أن  إخباركم أن أصدقائنا في Industrial Toys، يعملون عن كثب معنا جميعًا هنا في DICE، يطورون لعبة Battlefield جديدة تمامًا تجلب الحرب الشاملة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في عام 2022.

واكد البيان ان هذه اللعبة ستكون قائمة بحد بذاتها ومنفصلة عن تلك التي يتم تطويرها للاجهزة المنزلية والكمبيوتر الشخصي وهي مصممة خصيص للهواتف الذكية.

يتم بناؤه من الألف إلى الياء بواسطة iToys لجعل Battlefield-on-the-the-go حقيقة واقعة ويمكنك أن تتوقع تجربة كاملة قائمة على المهارات. تدخل لعبة الجوّال هذه الآن فترة اختبار قبل إطلاقها العام المقبل، لذا توقع المزيد من التفاصيل في المستقبل.

اخبار رائعة كنا ننتظرها منذ مدة طويلة والاهم من ذلك اننا حصلنا على تأكيد بأن لعبة Battlefield 6 ستصدر هذا العام 2021 لذلك يبدو ان الانتظار لن يكون طويلا حتى يتم الكشف لاول مرة عن اللعبة والتوقعات تشير الى الشهر القادم مايو حيث تعودنا من شركة EA ان تكشف عن اللعبة قبل فعاليات معرض E3 حيث سيتم الاستعراض الاول للعبة خلاله.

ماهو رايكم وما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى