الاخبار

يوبي سوفت تعترف بأن تحديث Assassin’s Creed Valhalla الاخير لم يكن على قدر التوقعات

اعلنت يوبي سوفت اليوم عن ان تحديثات لعبة Assassin’s Creed Valhalla سيتم اطلاقها على مسافات متباعدة عن المعتاد بهدف تحسين جودة المحتوى.

وقد اكدت الشركة في تصريحاتها ان الوقت المعتاد لاطلاق التحديثات الدورية هو 4 اسابيع ولكن من الان فصاعدا ستتحول المدة لتصبح 5 اسابيع وذلك بهدف الحصول على الوقت الكافي من اجل اختبار المحتوى والتحسين الشامل, وتأتي هذه الخطوة بعد التحديثات التي لم تكن قدر التوقعات حسب الوصف.

يكمن مجتمعنا في قلب كل ما نقوم به، ونحن نسعى دائمًا لتزويده بتجارب رائعة, ومع ذلك، فإننا ندرك أن بعض التحديثات الأخيرة قد لا تصل الى توقعات المجتمع أو ترقى إلى مستوى معاييرنا, لقد أجرينا العديد من التغييرات على خطة الإنتاج وحتى الأدوات لنتمكن من تقديم تحديثات أكثر قوة.

قامت يوبي سوفت أيضا بمشاركة خارطة الطريق لتحديث Assassin’s Creed Valhalla “للمستقبل المنظور” وقدمت بعض الأفكار حول كيفية إنشاء التحديثات وتسليمها.

تم تأجيل التحديث الرئيسي التالي 1.2.1 للعبة إلى 27 أبريل الجاري، بعد التأجيل الأخير في أول توسع رئيسية للعبة Wrath of the Druids والذي من المقرر الآن إطلاقها يوم 13 مايو القادم, ومن المقرر أن يصل التحديث الرئيسي 1.2.2 ووضع اللعبة المجاني في أواخر الربيع حسب الخطة الجديدة.

ايضا شاركتنا يوبي سوفت جدول إصلاحات للعديد من مشكلات المعرفة واوضحت سبب استغراقها الكثير من الوقت لمعالجتها.

ضمن الحلول القادمة هو حل جزئي لتعبئة الأسماك المفقودة عبر فالهالا في إنجلترا سيتم تسليمه هذا الشهر مع التحديث الرئيسي 1.2.1. كما تم تحديد إصلاح كامل محتمل، ولكن نظرًا لأنه له تأثير مباشر على الحيوانات والميكانيكا الموجودة في عالم اللعبة فقد تقرر تنفيذ المزيد من العمل قبل إطلاقه المتوقع في يونيو من هذا العام.

واكدت يوبي سوفت ان تجهيز التحديثات والاصلاحات هو امر معقد ويستغرق وقت طويل ولكنها في نفس الوقت تعمل بجهد من اجل تقديم افضل تجربة ممكنة من خلال الاصلاحات السريعة للمشاكل التي قد تواجه اللاعبين وتقديم محتوى جديد ومثير لجمهور اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار