متجر بلايستيشن القديم يمكن الوصول اليه ولكن بطريقة واحدة فقط..

خلال عملية اطلاق جهاز بلايستيشن 5 سوني قامت باعادة اطلاق نسخة جديد من متجر بلايستيشن المخصص لمتصفحات الويب مع ازالة النسخة القديمة ولكن الحقيقة سوني لم تزيل المتجر بالكامل!

حسب ما علمنا به من خلال احد المصادر بأن سوني قامت فقط بازالة بعض اكواد البرمجة التي تمنح المستخدمين الوصول الى المتجر او ما تعرف بـ API ولكن احد المستخدمين تمكن من اكتشاف الامر واصلاح الجزء المفقود الذي يمنع المستخدمين من الوصول الى المتجر القديم ولكن هناك بعض الخطوات التي يفترض ان تقوم بها من اجل ذلك.

في البداية يجب استخدام متصفح فاير فوكس ومن اجل الوصول الى المتجر الجديد ولكن يجب في البداية تثبيت هذه الاضافة التي تم تصميمها من قبل الشخص الذي اكتشف الثغرة وهي اضافة Valkyrie PlayStation Store التي يمكن تحميلها من خلال هذا الرابط.

Image

رغم ان الكثير كان يفضلون المتجر بنسخته القديمة الا انه ومنذ اطلاقه العام الماضي اصبح المتجر الجديد افضل من حيث التجربة وسرعة الاستخدام خاصة انه اصبح الان يركز على منصتين بشكل اساسي هما بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بجان ان المتجر اصبح مدمج في نظام بلايستيشن 5 لتسهيل الوصول والتصفح وهعمليات الشراء وهذا تعد واحدة من افضل المزايا التي قدمها متجر بلايستيشن الجديد وجهاز بلايستيشن 5.

اذا كنت تفكر في العودة الى المتجر الجديد فيمكنك اتباع الخطوات بالاعلى ولكن نتوقع ان تقوم سوني في اقرب وقت بسد هذه الثغرة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار