يمكنك لعبة Call of Duty: Cold War مجانا على جميع المنصات ابتدأ من الان

بمناسبو اطلاق الموسم 3 للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War مؤخرا قامت اكتفجين باتاحة الفرصة لتجربة اللعبة مع معظم مكوناتها مجانا من خلال جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ابتدأ من اليوم وحتى يوم الاربعاء القادم 28 ابريل.

يتضمن المحتوى المجاني المتاح 16 خريطة لطور متعددة اللاعبين (اونلاين)، مثل Yamantau و Diesel المضافة التي توفرت ضمن التحديث الاخير، وأربع خرائط متعددة الفرق، وستة خرائط لطور اللعب Gunfight, كذلك انضم وضع اللعب Stick and Stones الذي تواجد سابقا في لعبة Black Ops الأصلي إلى اللعبة بقائمة تشغيل مميزة خاصة بها هذا الأسبوع، بينما تمت إضافة السكور ستريك الجديدة Strafe Run إلى طور تعددة اللاعبين أيضا.

هذا ليس كل شيء حيث قامت اكتفجين بتفعيل نقاط XP المضاعفة (Double XP) الاساسي وايضا للاسلحة وللجميع سواء في طور الاونلاين او طور الباتل رويال Warzone وسيستمر من اليوم وحتى يوم الاثنين القادم 26 ابريل.

فيما يتعلق بطور الزومبي تتوفر تجربة طور Outbreak فيه، والتي تدور رحاها هذه المرة عبر مساحات لعب ضخمة في جميع أنحاء جبال الأورال المليئة بالأعداء الجدد وأهداف الفريق ومكافآت اللاعبين والمعلومات التي يمكن اكتشافها سيرًا على الأقدام أو من خلال المركبات أو عن طريق منصات القفز.

ايضا تم أضافة منطقة جديدة في الموسم الثالث يطلق عليها اسم Duga بالاضافة الى شاحنة Cargo Truck الجديدة ومركبة هجوم سريعة Fast Attack Vehicle، وترقية مناطق الاشعاب السامة  والتي تلحق الضرر بالأعداء وتبطئهم.

لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War بكل هذا المحتوى متاحة الان للتحميل مجانا على جميع المنصات حيث ستستمر التجربة المجانية حتى يوم الاربعاء القادم 28 ابريل ولكن وكالمعتاد اذا قمت بشراء اللعبة من خلال نفس المنصة التي قمت بتجربة اللعبة عليها فسوف تتمكن من نقل تقدمك اليها دون اي مشاكل وفي جميع الانماط التي قمت بتجربتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار