تحديث جديد للعبة GTA Online يضيف العديد من المحتويات الفريدة..

لا تزال لعبة GTA Online في قمة عطائها الذي اعتدنا عليه منذ سنوات عديدة، وهذا يثبت ارتفاع مبيعات اللعبة كما أعلنت روكستار قبل أيام خلال آخر مكالمة أرباح قامت بها. مؤخرًا تم الإعلان عن تحديث ضخم للعبة سيضيف العديد من المحتويات التي سنذكرها أدناه.

كما تم الكشف مؤخراً عبر مدونة روكستار، بأنه يوجد قيمة ضعف السمعة “RP” وكذلك قيمة ضعف العملة المكتسبة من خلال برنامج Power Play في لعبة GTA Online هذا الأسبوع. بالإضافة إلى زيادة سرعات إنتاج Acid Lab بنسبة 50%، هناك أيضًا خصم رائع بنسبة 30% على إمدادات Acid Lab، والتي يجب أن تقترن بشكل جيد مع سرعة الإنتاج المعززة.

سترغب كذلك عزيزي اللاعب في مراقبة Daily Stash Houses. حيث أنك إذا داهمت واحدة، ومسحت الحماية وكسرت الخزنة فيها خلال ثلاثة أيام مختلفة هذا الأسبوع، فستربح مكافأة ضخمة للغاية قدرها 100000 دولار من عملة اللعبة المعروفة.

هذا ليس كل شيء، قم بزيارة صالة عرض بريميوم ديلوكس موتورسبورت Simeon Yetarian لإلقاء نظرة على أحدث مجموعة من السيارات، بما في ذلك خصم 30% على مركبة Coil Cyclone.

ستعرض صالة عرض السيارات الفاخرة أيضًًا مركبة Grotti GT500 المرموقة ومركبة Obey 10F. أخيرًا، اعتبارًا من 7 يونيو القادم، سيحصل أعضاء GTA+ على ملكية Vapid Slamtruck مجانًا، وهي محطة طائرات بدون طيار مجانية، وطلاءات مجاني، وعملات وخبرة مضاعفة على أحداث Freemode، و 50% إضافية من العملات أيضًا والخبرة على تحديات G’s Caches. Phew. 

يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل حول اللعب عبر زيارة مدونة الشركة. ما هو رأيكم بدعم اللعبة المستمر حتى الآن تحضيرًا لعام الشركة المالي القادم الذي وصفته بأنه مذهل لما قد نراه من إصدارات مثل العنوان الأكثر انتظارا GTA 6؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button