الاخبار

مسلسل The Last of us يحصل على مخرج جديد..

في وقت سابق من عام 2016 أعلنت شركة سوني عن تعاقدها مع شركة الانتاج الأمريكية Universal Pictures من أجل العمل على مسلسل مقتبس من لعبة سوني الناجحة The Last of us إلا أن الملسل لم يرى النور بعد بسبب المشاكل العالقة بين فريق التطوير الخاص باللعبة، ومنتجي المسلسل.

ثم علمنا كذلك عن تعاون مشترك بين شركة سوني واستيديو Naughty Dog من جهة وشبكة HBO التلفزيونية من جهة اخرى، حيث كان من المقرر أن يقوم مخرج مسلسل Chernobyl كريج مازن بتولى إخراج المسلسل الجديد، لنتفاجىء بعدها أن المخرج إعتذر عن القيام بالمشروع، بسبب تعارض في مواعيد تصوير مشاهد المسلسل مع أعمال أخرى مرتبط بها.

ولكن تم التأكيد على أن من سيقوم بإخراج المسلسل كل من ياسميلة أوباني وعلي عباسي، حيث فازت البوسنية الأصل ياسميلية اوباني بالعديد من الجوائز خلال عام 2016 عن فيلم Grbavica وجائزة أخرى خلال عام 2010 عن فيلمها On The Path وجوائز أخرى عن فيلم Quo Vadis, Aida خلال عام 2021 بالإضافة الى العديد من جوائز الأوسكار الأخرى.

المخرج السويدي من أصول إيرانية علي عباسي كذلك فاز سابقاً بجائزة Un Certain Regard عن فيلمه Border back خلال عام 2018، وإختيار هذه الأسماء مع نجوم معروفين من المسلسل الشهير لعبة العروش “Game of Thrones”  وهم بيلا رامزي وبيدرو باسكا اللذان سيلعبان دور كل من شخصية إيلي وجويل يدل على الإهتمام الكبير من سوني حول سعيها من أجل نجاح المسلسل.

ستتحدث قصة الفيلم عن مرحلة بعد عشرين عاماً من تدمير البشرية بسبب وباء نوع من الفطريات الطفيلية التي حولت المصابين بها الى قتلة مختلين ومتحولين، وسيقوم البطل جويل بمحاولة تهريب إيلي من منطقة الحجر الصحي المليئة بالجيش الى مكان آمن، لتتطور الأحداث بعدها الى ما هو أبعد من ذلك.

 وفي وقت سابق أشار نيل دروكمان المنتج و المشارك المساعد في كتابة قصة اللعبة ان سبب تأخر الفيلم عدة مرات هو بسبب إطلاعه على نص الفيلم الخاص بالملسل ولم ينل إعجابه على الإطلاق.

هل تتوقعون نجاح فكرة مسلسل The Last of us ؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار