الاخبار

لعبة It Takes Two التعاونية تبيع أكثر من مليون نسخة خلال شهر!

عندما نتحدث عن الألعاب التعاونية، يجب أن نذكر استديو Hazelight الذي يقوده المخرج المحبوب ذو الأصل العربي جوزيف فارس والذي قدّم لنا سابقاً ألعاب تعاونية مميزة مثل Brothers: A Tale of Sons و A Way Out ومؤخراً It Takes Two التي نالت استحسان النقاد واللاعبين. قبل أيام قليلة، كشف الفريق عن الإنجاز الكبير الذي حققه العنوان الأخير.

من خلال حساب الاستديو المطور الرسمي على تويتر، تم الإعلان عن بيع لعبة It Takes Two لأكثر من مليون نسخة. صدرت اللعبة في السادس والعشرين من مارس وهذا يعني أنها تمكنت من بيع هذا القدر من النسخ خلال شهر تقريباً. في التغريدة، شكر المطورين اللاعبين على دعمهم للعنوان وأخبرونا أنّ المبيعات ما زالت ترتفع بقوة.

قام جوزيف فارس بالتحدث عن هذا الإنجاز عبر حسابه الشخصي وقال أنّ بيع هذا القدر من النسخ يظهر أنّ اللاعبين مهتمون بتجربة المزيد من الألعاب التعاونية! الكثيرون كانوا يتوقعون نجاحات كبيرة للعبة It Takes Two نظراً لما قدمته من أفكار ولكن لم يتوقع نسبة كبيرة من اللاعبين الوصول إلى مليون نسخة مباعة في أقل من شهر.

اللعبة التعاونية متوفرة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، في حال لم تلعبها بعد، إطلّع على مراجعتنا لها التي حصلت فيها على تقييم 9 من 10 وقلنا التالي حولها:

لعبة It Takes Two ستقدم لك تجربة جدا ممتعة محفوفة بالمخاطر الظريفة وسيكون التعاون فيها عنصر اساسي من اجل تخطي العقبات, اجواء اللعبة مغمورة بالاجواء الكوميدية واسلوب اللعب الشيق..

ما رأيكم في اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار