اتهامات تطال سوني بعدم الترويج للعبة Returnal حصرية PS5 بطريقة واضحة والسبب صعوبتها..

ايام قليلة تفصلنا عن صدور لعبة Returnal حصرية جهاز بلايستيشن 5 القادمة, الحماس واضح وصريح من اللاعبين لتجربتها واعداد اللذين قاموا بطلبها مسبقا تثبت ذلك, قبل اسبوع تقريبا صدرت قائمة الجوائز والانجازات الخاصة باللعبة وتبين بأنها سهلة المنال ولكن وبعد ان قام احد صيادي التروفيز المحترفين بتفحص القائمة وتجربة اللعبة مسبقا فجر المفاجأة في وجه الجميع.

صياد التروفيز المشهور والغني عن التعريف PowerPyx الذي يقوم في عادة الامر بنشر ارشادات لكيفية الحصول على التروفيات البلاتينية في اهم الالعاب وضع صوب عينيه نحو لعبة Returnal حصرية جهاز بلايستيشن 5 القادمة, قائلا عنها من خلال حساب Onlygoodgames على تويتر بأنها اصعب بكثير من لعبة Dark Souls وان ما ينتظر اللاعبين منها شيء لن يتوقعوه ابدا بل سيقوم بإزعاجهم وجعلهم يشعرون بالغضب, اليكم ادناه ما ستختبرونه في اللعبة وآليات التقدم فيها كالاتي :

  • ريتم اللعبة ليس سريع كما ظهر في عروضها السابقة.
  • نقاط الحفظ قليلة للغاية وهذا يعني بأن اللاعب عندنا يموت في اللعبة سيعيد المهمة من البداية وسيفقد كل تقدمه فيها وحتى الموارد التي قام بحمعها.
  • حتى عند الخروج من اللعبة خروجا عاديا ستتعرض لما تكلمنا عنه في النقطة السابقة تماما.
  • يقول صياد التروفي هذا بأن سوني لم تقم بالترويج للعبة بشكل كافي بحيث تجعل اللاعب على علم مسبق بهذه الأمور قبل ان يقوم بشراءها, فكل هذه الامور المطروحة لم تكشف ابدا في اي من عروض اللعبة السابقة.

مراجعتنا للعبة ستنطلق بعد ايام من الان متابعينا وحتى يحين موعد نشرها ننوه بوجوب انتظار مراجعتها حتى تساعدكم في قرار اخذ الشراء من عدمه, وصدقوا او لا تصدقوا كل ما هو موجود من عروض للعبة لا يعكس ابدا التجربة النهائية فهي مختلفة تماما, على اية حال ستصدر اللعبة في الثلاثين من الشهر الجاري اي بعد 5 ايام من الان.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار