تأجيل Resident Evil Re:Verse الى صيف بدلاً من مجيئها مع القرية

خلال حدث الذكرى الخامسة والعشرون لسلسلة الشر المقيم Resident Evil أعلنت شركة كابكوم اليابانية عن اللعبة الجماعية التعاونية الجديدة بعنوان Resident Evil Re:Verse بمنظور الشخص الثالث، اللعبة ستضع اللاعبين في مواجهات ضد بعضهم البعض على شكل مجموعتين، يمكنهم من خلالها الإختيار بين العديد من شخصيات السلسلة الشهيرة مثل كريس ريدفيلد وكلير وجيل فالانتاين وغيرهم، بالإضافة الى الزعماء المعروفين نيميزز ومستر إكس وغيرهم.

كان من المفترض أن كل من يقوم بشراء لعبة Resident Evil Village التي ستصدر في السابع من شهر مايو (5) من هذا العام ان يحصل بالمقابل على نسخة مجانية من اللعبة التعاونية Resident Evil Re: Verse ولكن من خلال بيان تم إرساله عبر البريد الإلكتروني لسفراء Resident Evil حول العالم وقام الحساب المطلع RE8countdown بنشره ، يبدو بأن اللعبة تم تأجيلها حتى الصيف المقبل بدون تحديد تاريخ معين.

الحساب RE8countdown لم يعطي أي تفاصيل حول سبب التأجيل، ناهيك عن أن هذا التأجيل لم يصدر بشكل رسمي بعد، وهل من الممكن أن يكون الأمر مرتبط بقيام كابكوم بسحب نسخة البيتا التجريبية من لعبة Resident Evil Re:Verse بعد ساعات فقط من إطلاقها لأول مرة على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي بسبب ظهور مشاكل في الاتصال مع سيرفرات اللعبة، ثم تعود البيتا مرة اخرى بعد ان تم سحبها من جميع المنصات لوجود مشاكل متعلقة بنظام اللعب عبر الشبكة.

يذكر بأن من أحد الأشياء المتميزة في Re:Verse وهي عينات الفيروس التي يمكن جمعها في اللعبة والتي ستحصل عليها في بعض الاماكن في الخريطة وهذه العينات ستعمل على تحويلك الى مخلوق من المخلوقات الغريبة او الوحوش التي واجهناها في السلسلة ولكن حجم الوحش الذي ستتحول اليه يعتمد في النهاية على الكمية التي جمعتها في اللعبة, ويمتد هذه من وحش صغير الى احد وحوش التايرانت “Tyrant” العملاقة.

هل كنت متشوق لتجربة لعبة Resident Evil Re:Verse عندما تصدر الشهر القادم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button