الاخباربلايستيشن 5فيديو

حصرية بلايستيشن 5 Returnal قادمة بعد الغد، شاهد عرض الإطلاق المشوق الجديد..

لعبة Returnal أصبحت على أبواب ولم يتبقى أيّ وقت ملحوظ لتصبح بين أيادي اللاعبين على بلايستيشن 5, استديو Housemarque المُطور لها لم يبخل علينا بالمعلومات والعروض ولكن مع وصولنا إلى موعد الإصدار، تم نشر عرض الإطلاق الذي يستعرض لكم ما ينتظركم في اللعبة.

في العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه والذي يمتد لدقيقتين، نحصل على مقاطع سنيمائية مختلفة حول القصة بالإضافة إلى مقاطع من أسلوب اللعب الصعب والوحوش التي تنتظرنا على الكوكب الغريب. لعبة Returnal هي مناسبة للبالغين من العمر 16 وما فوق حسب تصنيف هيئة المرئي والمسموع السعودية وتدعم الترجمة العربية كنصوص ودبلجة ويمكنكم معرفة جودة الدبلجة أيضاً من العرض الجديد.

في لعبة التصويب، سنلعب بشخصية سيلين التي قررت  قررت لأول مرة بحياتها عدم إتباع القواعد وذهبت إلى كوكب Atropos الغريب لإتباع إشارة “الظل الأبيض – White Shadow” ولكن عندما وصلت، تحطمت سفينتها في الغابة. هنا تكتشف أنقاض حضارة فضائية مليئة بالتماثيل والبوابات وتقنيات الزينو والجثث الفضائية.

بالطبع، سيلين ليست لوحدها على الكوكب حيثُ توجد مخلوقات فضائية غريبة جميعها تتفق على قتل البطلة بشتّى الوسائل. بعد مرور بعض الوقت على الكوكب، اكتشتفت سيلين أنها محاصرة في حلقة زمنية بحيث في كل مرة تموت فيها على ذلك الكوكب، ستعود إلى الحياة مجدداً ولكن البيئة حولها ستتغير أيضاً ويجب عليها العثور على طريقة لكسر الحلقة ومعرفة ما يحدث.

تعمل Returnal بدّقة 4K ديناميكية و 60 إِطاراً بالثانية مع تبع الشعاع على بلايستيشن 5 وستحتوي على 10 أسلحة رئيسية مع 90 تعديل غير على طريقة عملهم. ما رأيكم في عرض الإطلاق؟ هل تخططون لتجربتها غداً؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وانتظروا مراجعتنا مع الإصدار على الموقع!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار