مقدم حفل The Game Awards 2022 يعد اللاعبين بحدث مثير..

جيف يصرح: لم أشعر بهكذا شعور تجاه أي حدث منذ مدة

أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق حفل The Game Awards 2022 المرتقب بشدة. وكالعادة سيقدمه محبوب الجماهير “جيف كيلي” الذي صرح أنه لم يشعر بالحماس تجاه أي حدث كما يشعر تجاه الحفل القادم.

سيقام حفل جوائز الألعاب The Game Awards 2022 يوم الخميس القادم الموافق لتاريخ 8 ديسمبر الحالي. وقبل الحدث عقد “جيف كيلي” جلسة دردشة لطيفة مع اللاعبين من خلال مجتمع Reddit للإجابة على أسئلتهم. وفقًا لجيف، ستضم جوائز الألعاب لهذا العام “30 الى 40” لعبة تعرض محتوى جديدًا و “عددًا معقولاً” من إعلانات الألعاب الجديدة.

الحدث سيختم هذا العام الجميل، وسيرحب بعام آخر مثير لصناعة الألعاب، حيث قال كيلي ما يلي ذكره متحمسًا اللاعبين:

أنا متحمس جدًا. هذا العام أشعر بالإرتياح. لدينا الآلاف من المعجبين معنا مرة أخرى، ومجموعة قوية حقًا من الإعلانات والمحتوى، وعرض جيد بشكل عام.

لذلك أنا متحمس جًا. إذا استمر كل شيء وتمكنا من الإحتفاظ ببعض المفاجآت، فستكون ليلة ممتعة للغاية! لم أشعر بهذا الكم من الرضى تجاه العرض منذ فترة.

أكد كيلي أن الحفل بنسخة هذا العام رسميًا سيكون أكثر حفل يكشف عن الإعلانات والألعاب. حيث قال أنه لا يعتقد بأنهم قدموا عددًا كبيرًا من الإعلانات مثل ما سيفعلون في الحفل القادم. 

نسخة هذا العام لن تكون عروض CGI، بل معظمها ستكون خاصة بعروض أسلوب اللعب وهذا بالضبط ما يبحث عنه اللاعبون.

يذكر أن هناك العديد من الشركات التي أكدت تواجد ألعابها في الحدث القادم. منها مثلًا TEKKEN 8 وأيضًا Alan Wake 2 وهناك كذلك Star Wars Jedi: Survivor وغيرهم المزيد.

الآن وبعد هذه التصريحات من جيف نفسه، ما الذي تنتظرونه من حفل TGA 2022 القادم والذي سنعمل على تغطيته معكم لحظة بلحظة..؟.

لا يفوتك:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button