الاخبار

الكشف عن نهاية لعبة The Last of Us 2 الاصلية قبل تغيرها للنهاية الحالية..

يبدو ان نهاية لعبة The Last of Us 2 كانت واضحة بشكل اكبر قبل ان يتم تغيرها لتكون نهاية مفتوحة بشكل اكبر, هذا ما كشفت عنه الكاتبة المشاركة في كتابة قصة اللعبة هالي جروس.

في لقاء تم مؤخرا عبر بودكاست Script Apart والتي شارك فيها كل من هالي جروس و نيل دروكمان الكاتب والمخرج الابداعي للعبة The Last of Us 2 وشاركونا من خلالها العديد من التفاصيل المثيرة حول اللعبة ومستقبل السلسلة.

تنبيه: قد يكون محتوى التقرير يحتوي على (حرق) لاحداث اللعبة ونهاية القصة..

جروس ومن خلال هذا اللقاء كشفت عن النهاية الاولى الاصلية للعبة والتي كان الفريق يعمل عليها قبل استبدالها بالنهاية الحالية حيث كان من المفترض انه عندما تعود ايلي الى بيت المزرعة الذي ظهر في مشهد النهاية للعبة كان عليها ان تلتقط اللعبة التي تخص طفل دينا وتضعها في حقيبتها وتغادر المنزل.

هذه النهاية حسب تصريحات جروس كانت اكثر وضوح وتشير الى وجهة ايلي التالية وهي البحث عن دينا ولكن الفريق ومخرج اللعبة اراد ان يجعل النهاية مفتوحة بشكل اكبر ويجعل اللاعبين يضعون الكثير من التوقعات والنظريات حول مصير ايلي ودينا لذلك تم اختيار النهاية الثانية والتي تواجدت في النسخة النهائية.

The Last of Us 2 ending explained: what it all means | Trabilo - Story, Tips & Review

نهاية اللعبة الثانية تسير في منحى مختلف حيث وعندما تدخل ايلي منزل المزرعة وتجد غيتار جويل حيث تلتقطه وتبدأ بالعزف قبل ان تدخل في مشهد الذكريات مع جويل وبعد انتهاء المشهد تضع ايلي الغيتار بجوار النافذة وهنا تنهي اللعبة حيث تجعل الامر مفتوح امام الكثير من الاحداث التي لم نجد لها توضيح مثل مصير دينا وطفلها والوجهة التي ذهبت اليها بينما لم نتعرف على هدف ايلي التالي وما اذا كانت ستعود للبحث عن دينا ام لا.

كل هذه الاحداث بقيت مفتوحة من اجل اتاحة الفرصة لفتح المجال امام عدة مسارات يمكن للمطور اتباعها من اجل نسج احداث الجزء الثالث بناء عليها حيث علمنا امس من خلال نفس اللقاء بأن قصة الجزء الثالث The Last of Us 3 مكتوبة وجاهزة ولكن اللعبة لم تدخل حيز التنفيذ حتى الان, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

هل تعتقد ان النهاية الاصلية للعبة كانت لتكون افضل من النهاية الحالية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار