اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

لعبة غامضة من يوبيسوفت تظهر على متجر اكسبوكس قبل ان يتم حذفها!

يوبيسوفت هي من أضخم الشركات في صناعة الألعاب وتعتبر الأضخم في أوروبا وقدمت لنا الكثير من الألعاب والسلاسل المحبوبة للغاية مثل Assassin’s Creed و Far Cry و Tom Clancy’s وأكثر. تعمل الشركة بشكل مستمر على عناوين جديدة وعلى ما يبدو تستعد الشركة للكشف على أحدها.

في مساء البارحة، تفاجئ اللاعبون بظهور عنوان غامض وجديد من شركة يوبيسوفت على متجر اكسبوكس، لم يعرف أيّ شخص ما هذا ومن أين أتى لوكن وفقاً للوصف الخاص باللعبة، تم رفعها على متجر مايكروسوفت من أجل الاختبار الداخلي. هذه اللعبة ظهرت لأول مرة تحت اسم Incursion VMC وبعد ذلك تم تغيير اسمها إلى VMC Only قبل ما تم حذفها بشكل كامل من المتجر.

التفاصيل تظهر لنا أيضاً أنها تدعم من لاعبين إلى مائة واثنان لاعب، بالطبع قد تكون هذه مجرد أرقام مؤقتة ولكنها مثيرة للإهتمام. يجدر بالإشارة إلى أنّ Incursions هو اسم محتوى في لعبة The Division 2 لذلك قد تكون متعلقة بلعبة التصويب التعاونية. بالأسفل يمكنكم رؤية صورة اللعبة الغامضة.

كما قلنا أعلاه، ليس لدينا أيّ فكرة عن هذا المشروع ولكن بالطبع لم يكن من المخطط إظهاره للجميع على متجر اكسبوكس. ربما تستعد شركة يوبيسوفت للكشف عنه في حدث E3 2021 الرقمي الذي سيعقد في يونيو المقبل، ومن المتوقع أن نعرف المزيد عن عناوين الشركة الأُخرى مثل Rainbow Six: Quarantine وربما Far Cry 6.

ما رأيكم في لعبة يوبيسوفت الغامضة هذه؟ ما الذي تتوقعونه؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار