لعبة Border Break قادمة لجهاز البلايستيشن 4 مجانا..

اعلنت سيجا الليلة الماضية و خلال بث مباشر عن قدوم لعبة Border Break الى البلايستيشن 4 في وقت ما من خلال هذا العام 2018, لعبة Border Break هي في الاساس لعبة اركيد صدرت في عام 2009 و اكتسبت اللعبة شعبية واسعة في اليابان خصوصا انها تقدم منافسات 10 ضد 10 و ايضا توفر للاعبين مجال واسع من التعديلات التي يمكن تطبيقها على الالي العملاق الخاص به.

لحسن الحظ ان جميع هذه الخصائص و اكثر من ذلك ستتوفر في نسخة البلايستيشن 4 اما الشيء الرائع الاخر هو ان اللعبة ستكون مجانية Free-to-Play و لكن ستحتوي على بعض الموارد التي يمكن شرائها في داخل اللعبة microtransactions.


ايضا ستحتوي اللعبة على طور لعي فردي بقصة رائعة و ستقدم الكثير من الشخصيات و الابطال الذين يمكن مقابلتهم خلال تقدمك في احداث اللعبة و ستتمكن من تجربة الكثير من الالين المتنوعين بقدرات مختلفة.

ايضا ستحصل اللعبة على بيتا مفتوحة للجميع على البلايستيشن 4 خلال شهر فبراير القادم و الجيد انها لا تحتاج منك توفير اشتراك بلس سواء في البيتا او في النسخة الكاملة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button