لعبة Border Break قادمة لجهاز البلايستيشن 4 مجانا..

اعلنت سيجا الليلة الماضية و خلال بث مباشر عن قدوم لعبة Border Break الى البلايستيشن 4 في وقت ما من خلال هذا العام 2018, لعبة Border Break هي في الاساس لعبة اركيد صدرت في عام 2009 و اكتسبت اللعبة شعبية واسعة في اليابان خصوصا انها تقدم منافسات 10 ضد 10 و ايضا توفر للاعبين مجال واسع من التعديلات التي يمكن تطبيقها على الالي العملاق الخاص به.

لحسن الحظ ان جميع هذه الخصائص و اكثر من ذلك ستتوفر في نسخة البلايستيشن 4 اما الشيء الرائع الاخر هو ان اللعبة ستكون مجانية Free-to-Play و لكن ستحتوي على بعض الموارد التي يمكن شرائها في داخل اللعبة microtransactions.


ايضا ستحتوي اللعبة على طور لعي فردي بقصة رائعة و ستقدم الكثير من الشخصيات و الابطال الذين يمكن مقابلتهم خلال تقدمك في احداث اللعبة و ستتمكن من تجربة الكثير من الالين المتنوعين بقدرات مختلفة.

ايضا ستحصل اللعبة على بيتا مفتوحة للجميع على البلايستيشن 4 خلال شهر فبراير القادم و الجيد انها لا تحتاج منك توفير اشتراك بلس سواء في البيتا او في النسخة الكاملة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock