الاخبار

حساب Rainbow Six Siege على تويتر يلمح لاعلان خاص بعد 4 ايام..

بدأ حساب لعبة Rainbow Six Siege على منصة تويتر بالتشويق لاعلان ما سيتم الكشف عنه يوم الثلاثاء القادم 4 مايو حيث استخدم صورة باللون الاخضر مع كتابة تاريخ الاعلان عليها كما تشاهدون بالاسفل.

لا نعلم ما هي طبيعة هذا التشويق ولكن هناك العديد من الاحتمالات الواردة اولها هو ربما يكون تشويق للموسم التالي او محتوى جديد قادم للعبة Rainbow Six Siege رغم انه لم يتم التشويق في السابق لاي اعلانات متعلقة باللعبة بهذه الطريقة وهذا يأخذنا الى التوقع التالي وهو ان الاعلان يخص لعبة Rainbow Six Quarantine المؤجلة.

Image

لعبة Rainbow Six Quarantine تم الاعلان عنها لاول مرة عام 2020 حيث كان من المقرر لها ان تصدر خلال الربع الاخير من ذلك العام ولكن وبسبب جائحة كوفيد تم تأجيل اللعبة بجانب لعبة Far Cry 6 الى اجل غير مسمى وربما يكون موعدنا يوم الثلاثاء القادم للكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة ربما يتضمن ذلك موعد الاطلاق الجديد.

يذكر انه في الاونة الاخيرة ظهرت بعض التسريبات التي تحدثت عن نية يوبي سوفت تغير اسم اللعبة من Rainbow Six Quarantine الى Rainbow Six Parasite ولكن سرعان ما حصلنا على تأكيدات من ممثل الشركة في الشرق الاوسط بأن الامر ليس دقيق وان الاسم لم يتم تغيره حسب ما جاء في تلك التسريبات.

الامر يتعلق امام باعلان مرتبط بلعبة Rainbow Six Siege ربما يكون محتوى جديد قادم للعبة او ربما يكون متعلق بلعبة Rainbow Six Quarantine التي غابت اخبارها منذ مدة طويلة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد والى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول ما تشوقنا له يوبي سوفت الاسبوع القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار